العناوين

“الجعدي” يكرم المشاركين في دورة الرصد والتوثيق التي اقامتها دائرة حقوق الإنسان للإنتقالي

عدن(عدن السبق)خاص:

كرم الاستاذ فضل الجعدي الأمين العام المساعد للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس المشاركين في الدورة التدريبية التي اقامتها دائرة حقوق الإنسان والخاصة بتطوير وبناء القدرات في مجال الرصد والتوثيق واعداد التقارير.

 

 

واكد الجعدي للمكرمين خلال حفل التكريم أهمية وجود متخصصين في عمليات الرصد والتوثيق والالتزام بالموضوعية في تقديم تقارير الرصد، مهنئا إياهم على اتمام الدورة والاستفادة والتفاعل معها.

 

 

بدورها أثنت المحامية ذكرى معتوق رئيسة الدائرة على الانضباط الكبير الذي أبداه المشاركون رغم كثافة موضوعات الدورة واختبارات التطبيق والتقييم التي خضعوا لها.

 

 

وقالت إن نجاح الدورة هو في مدى استيعاب المشاركين لموضوعاتها وهو ما أظهرته اختبارات التقييم. وأضافت : نسعى إلى تغطية كافة محافظات الجنوب ورصد كل الانتهاكات بشكل دقيق ومخاطبة كافة الجهات والمنظمات الدولية بخصوصها.

 

 

واوضحت معتوق أن التطبيق العملي لمخرجات الدورة سيبدأ مباشرة فور انتهاء الدورة وستشكل فرق تقوم بمهام الرصد والتوثيق.

 

 

من جهتهم أبدى عدد من المشاركين في الدورة ارتياحهم من موضوعات الدورة التي وصفوها بالقيمة، شاكرين المجلس الانتقالي على دعوته لهم واهتمامه بموضوع الرصد والتوثيق لكشف كافة الانتهاكات التي تتم بحق الجنوب والجنوبيين وعرضها على الرأي العام العالمي.

 

شاهد أيضاً

تدشين حملة التوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالعاصمة عدن

  دشن المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام صباح اليو..