توقيع اتفاقية عقد شراكة بين وزارة حقوق الإنسان و مركز sos” بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

أقيم صباح أمس الخميس في العاصمة عدن في مبنى وزارة حقوق الإنسان ” توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع مركز sos ” لتنمية قدرات الشباب ضمن تنفيذ مشروع تمكين المرأة في صناعة السلام ، يأتي ذلك وبدعم من منظمة اوكسفام في إطار تعزيز الشراكة والتعاون مع منظمات المجتمع المدني .

 

 

وفي بداية توقيع الاتفاقية ألقى مدير مكتب وزير حقوق الإنسان الدكتور/ ردفان المفلحى” كلمة أوضح بان الوزارة تسعي من خلال توقيع الاتفاق إلى تفعيل دورة منظمات المجتمع المدني بمختلف المجالات بهدف تعزيز حقوق الإنسان وفقا لمخرجات الحوار الوطني والاتفاقيات الدولية .

 

 

وأكد ” إن توقيع العقد في إطار الشراكة مع مركزsos ” لتنفيذ مشروع تمكين المرأة في صناعة يهدف إلي تقديم المرأة للوصول ألي مواقع صناعة القرار بشكل اقوي وفقا لمخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 1325 المتعلق بالمرأة والسلام والأمن .

 

 

من جانبه اكد المدير التنفيذي لمركز( SOS) لتنمية قدرات الشباب ماجد قاسم أن الهدف العام من الاتفاق والشركة في تنفيذ برنامج يهدف إلى تمثيل احتياجات وأصوات النساء المتضررين من النزاع في اليمن على المستويات المحلية والوطنية والدولية في الصراع لضمان بناء السلام الشامل وتراعي الفوارق بين الجنسين من خلال مبادرات تعزيز فعالية المجتمع المدني والمجتمع المحلي .

 

 

وقع عن الطرف الأول وزارة حقوق الإنسان الدكتور ردفان المفلحي والطرف الثاني مركز (SOS) لتنمية قدرات الشباب المدير التنفيذي للمركز ماجد محمد قاسم .

 

 

 

*من زيد الإدريسي

شاهد أيضاً

إنعقاد الندوة العلمية الثانية للاحتفاء باليوم العالمي للاعتلال الرئوي الانسدادي المزمن

  أقامت كلية الطب و العلوم الصحية جامعة عدن و بالتع..