العناوين

الكتيبة الرابعة تدخل سريع قطاع أحور المحفد تضبط شاحنة تحوي مواد محظورة

  أبين(عدن السبق)خاص:

تمكن أفراد الكتيبة الرابعة للتدخل السريع قطاع أحور المحفد بقيادة القائد علي هادي الكازمي من ضبط شاحنة بخط المحفد كانت محملة بمواد مهربة ومحظورة ومتجهة صوب شبوة ومن ثم مأرب ومنها إلى صنعاء ويحمل سائق الشاحنة أوراقا توهم النقاط ان البضاعة الموجودة على متن الشاحنة مواد منزلية.

 

 

وفي تصريح لنائب قائد الكتيبة الرابعة تدخل سريع أحور المحفد مهدي الكازمي إوضح فيه أن الشاحنة كانت قادمة من عدن وعلى متنها مواد مهربة خاصة بصناعة الطائرات المسيرة كما تحمل عددا من الكراتين أسفل الشاحنة وهي أدوية مخدرة وحاول السائق اغراء أفراد النقطة بالمال الا أنهم رفضوا ذلك و أصروا على تفتيش الشاحنة و وجد بداخلها هذه المواد المهربة والمحظورة.

 

 

وأضاف الكازمي أن التحقيق الأولي مع السائق كشف ان الشاحنة لأحد التجار بصنعاء وعلى أساس أن الشاحنة محملة بمواد منزلية وهذا ماهو مسجل على الورق الذي يتم به خداع أفراد النقاط بينما تحوي مواد غير منزلية ومهربة وقد خرجت الشاحنة من الميناء وهي تحمل مواد منزلية وتم تبديلها بهذه المواد المحظورة في هناجر اللحوم بعدن وكانت متجهة صوب شبوة ثم مأرب ومنها إلى صنعاء.

 

 

جهود جبارة يبذلها أفراد الكتيبة الرابعة تدخل سريع إحور – المحفد بقيادة قائدها العقيد علي هادي الكازمي ونائبه القائد مهدي الكازمي في ضبط المهربين والارهابيين.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …