العناوين

الشعيبي يناقش مع باخبيرة دراسات مشاريع الصرف الصحي في مديرية التواهي

  عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي، اليوم الأحد، مع نائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن المهندس محمد باخبيرة، عددا من الدراسات المتعلقة بمشاريع الصرف الصحي التي ستنفذ خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكرس الاجتماع الذي عقد بديوان السلطة المحلية في التواهي بحضور رئيس قسم الصرف الصحي محمد الشعبي، واستشاري المشاريع المهندس نبيل محمد، ومدير مكتب الأشغال المهندس فهمي خيالي، ورئيس لجنة التخطيط سمير الوهابي، لمناقشة سبل تحسين الخدمة في المديرية والمشاريع الهامة التي ستسهم بذلك.

 

 

واستعرض الاجتماع عدد من المشاريع الضرورية لشبكة مياه الصرف الصحي، أبرزها مشروع إعادة تأهيل الشبكة بمنطقة “البنجسار” جوار مبنى الكنيسة، وكذا مشروع العمودي منطقة الفتح، إضافة الى مشروع تأهيل شبكة منطقة حجيف، وشارع احمد فضل القلوعة بجانب المجمع الصحي، الذي سيشهد مشروع اعمال سفلتة بالكامل .

 

 

وقد شدد مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد الشعيبي، على سرعة تنفيذ هذه المشاريع الخدمية، التي ستشمل استبدال وتوسعة خطوط التصريف بخطوط اوسع مما كانت عليه، الأمر الذي سيسهل عملية تصريف مياه الصرف الصحي، ويحد من أي طفح في تلك المناطق.

 

 

وأوضح الشعيبي، بأن أغلب خطوط شبكة الصرف الصحي اصبحت لا تفي بالغرض وذلك نتيجة للكثافة السكانية المتزايدة يوما بعد يوم،

 

مثمناً إهتمام وتجاوب ادارة العامة للصرف الصحي في العاصمة عدن المستمر مع مديرية التواهي.

 

 

من جهته أكد المهندس محمد باخبيرة نائب مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي – عدن، استعداد المؤسسة على تقديم ما يمكن تقديمه لمساندة جهود السلطة المحلية بما يضمن الحفاظ على الوضع البيئي في المديرية.

شاهد أيضاً

تدشين حملة التوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالعاصمة عدن

  دشن المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام صباح اليو..