العناوين

قيادة محور تعز تناقش الوضع العسكري والأمني بالمحافظة

  تعز(عدن السبق)خاص:

رأس اللواء الركن  سمير عبدالله الصبري قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية اليوم اجتماعا ضم قادة الألوية والأجهزة الامنية بالمحافظة.وكرس الاجتماع لمناقشة مستجدات الوضع العسكري والأمني بمحافظة تعز.

 

 

وحيا اللواء الصبري المعنويات العالية لأبطال الجيش الوطني في الجبهات وصمودهم في مقاومة العدو وحماية تعز من الانقلاب الحوثي الكهنوتي الغازي للمحافظة.

 

 

وشدد قائد محور تعز علي التحلي باليقظة والحذر في مراقبة العدو والاستمرار في حماية الثغور والاستعداد لأي طارئ كون العدو لا يزال يتربص بالمدينة وأبنائهاووجه اللواء سمير الصبري المجتمعين بالالتزام الصارم بالقوانين العسكرية ، وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة، والتحركات المشبوهة في المدينة وفي المديريات المحررة.

 

 

وحيا المجتمعون قوات الأمن والاجهزة الأمنية على جهودها الكبيرة في حفظ الأمن والسكينة العامة، داعين الموطنين إلى الاستمرار في التعاون مع رجال الأمن في ردع الخارجين عن القانون، والحفاظ عل الممتلكات العامة والخاصة.

 

 

حضر الاجتماع رئيس أركان المحور العميد عبد العزيز المجيدي، وقادة الألوية بمحور تعز ومدير الأمن السياسي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة يشيد بمشاركات نادي قشن وشباب الغيضة في بطولة المريسي الرمضانية

أشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مجاهد