شرطة التواهي تستعيد “ألواح طاقة شمسية” سُرقت من مدرسة “أبن سيناء” قبل أيام

  عدن(عدن السبق)خاص:

تمكن قسم شرطة التواهي في العاصمة عدن، من استعادة الواح طاقة شمسية سُرقت قبل أيام من مدرسة أبن سيناء (سالم عمر)، وسط المدينة.

 

 

وافاد مدير قسم الشرطة العقيد/ نبيل عامر، في تصريح صحفي انه افراد قسم الشرطة قد باشروا بالتحري والنزول الى الموقع فور تلقي الشكوى وتوجيهات مدير عام المديرية الأستاذ/ عبد الحميد ناصر، وتم الوصول إلى مكان الألواح المسروقة، وذلك بعد تحري دقيق وجمع للمعلومات.

 

 

وأضاف، مدير قسم شرطة التواهي انه قد تم التعرف على بعض عناصر العصابة التي قامت بسرقة هذه الألواح من المدرسة، ولازالت الإجراءات والتحقيقات مستمرة.

 

مشيرا الى أن الألواح التي تم استعادتها وعددها ٢٤ لوح، قد سُلمت من قسم الشرطة بمحضر رسمي إلى إدارة مكتب التربية والتعليم في المديرية.

 

 

من جهته ثمن مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الأستاذ/ انيس الحجر، اهتمام وجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأستاذ/ عبد الحميد ناصر، وكذا قيادة وأفراد قسم الشرطة خصوصًا افراد قسم التحري، وأهالي المنطقة الذين ساهموا كثيرا بالتعرف على هوية المتورطين في واقعة السرقة هذه، والتعرف على مكان وجود ألواح الطاقة الشمسية.

 

 

هذا وقد أفادت مصادر تربوية في المديرية، بأن منظمة دولية زعمت بأنها قدمت ٣٠ لوح طاقة شمسية للمدرسة، في الوقت الذي لم تقم فيه المنظمة باتباع الاجراءات الرسمية من خلال التنسيق او حتى إشعار الإدارة المدرسية او مكتب التربية او اي جهة مسؤولة اخرى، ليتم إدخال هذه الألواح بإدخال مخزني يعزز إدعاء منذوبي المنظمة.

شاهد أيضاً

الأمانة العامة للانتقالي تدعو الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة بإنشاء مصفاة نفطية في المحافظة

دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة في إنشاء مصفاة نفطية بالمحافظة، مشددة ف