العناوين

بحضور العقيد “مسهر”.. القائد ”الحالمي” يجتمع بقادة النقاط الأمنية

عدن(عدن السبق) علاء بدر:

حضر العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة، مع أخيه القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة اجتماعاً ضم قادة النقاط الأمنية ومساعديهم.

 

 

وفي مستهل الاجتماع رحَّـب قائد الكتيبة والقطاع بمدير قسم الشرطة الذي يشارك لأول مرة في اجتماع يتعلق بالأداء الأمني لنقاط التفتيش التابعة لكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

 

 

من جانبه قال مدير قسم شرطة المنصورة : نعبر عن سعادتنا لقيامنا بزيارة أخواننا في كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، وتوجيه الشكر لهم على ما يقدموه من دعم ومساندة لأقسام الشرطه في مديرية المنصورة”، مضيفاً أن العمل الأمني بين قسم شرطة المنصورة والكتيبة والقطاع يتسم بالتنسيق المتبادل العالي.

 

 

وأضاف العقيد حسين مسهر : شعرنا عند استقبالنا من قائد الكتيبة والقطاع الشاب الخلوق القائد كمال الحالمي وضباطه وأفراده بالسعادة والسرور، حيث غمرونا جميعاً بمشاعرهم الجياشة، والأخلاق العالية كما عهدناهم، مقدماً خالص الشكر والتقدير لقائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة ومنتسبيها قيادة وأفراداً، حامدين الله تعالى على ديمومة التنسيق، والتعاون وإنجاح كل المهام الأمنية المشتركه والتي تصب في خدمة أمن وأمان أهالي مديرية المنصورة.

 

 

وتطرَّق اللقاء الى مناقشة أداء النقاط الأمنية والإجراءات المتبعة في عمليات تفتيش المركبات، مستعرضاً العوائق التي تواجه سير الواجبات، وسبل العمل الأمني النموذجي.

 

 

وحث القائد كمال الحالمي قادة النقاط وضباط النوبات على تقديم أفضل ما لديهم مع أخذ الحيطة والحذر، مشدداً على رفع مستوى الحس الأمني لمواجهة التهريب بكافة أنواعه وأشكاله.

 

 

ودعا قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة مسؤولي النقاط ومساعديهم إلى التعامل مع شكاوى المواطنين دون محاباة، والاستماع لهم، وإنصافهم فوراً إذا كان الحق معهم.

 

 

بدورهم أكد قادة النقاط وضباط النوبات أنهم سيكونوا عند حُـسْـن ظن قيادتهم، وسيواجهون بيد من حديد كل ما يخل بالأمن، مشددين على التزامهم بواجبهم الأخلاقي والوطني تجاه المواطنين.

 

 

حضر الاجتماع العقيد رمزي محمد قاسم رئيس الدائرة الجماهيرية لمحلي المجلس الانتقالي بمديرية المنصورة، والأخ سند النعيمي نائب مدير قسم شرطة المنصورة.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية