سكان محليون في المعلا يشكون انقطاع المياه عن مساكنهم لليوم الثامن على التوالي

  عدن(عدن السبق)خاص:

اوضح عدد من المواطنين من ساكني الشارع الرئيسي بمديرية المعلا ان منازلهم السكنية في عمارات الشارع الرئيسي لم يصل اليها الماء منذ اكثر من اسبوع وانهم اضطروا خلال الايام الماضية لشراء المياة من محطات التحلية وتكبدوا عنا جلبها الى منازلهم لتغطية حاجتهم من المياة.

 

 

وفي شكواهم اشار المتضررين الى انهم في بداية الامر اعتقدوا ان هناك كسر في خطوط الامداد او مشكلة فنية وستقوم مؤسسة المياة بمعالجتها غير انهم تفاجوا بأستمرار الوضع دون ان تقوم السلطات المحلية او مؤسسة المياة بالعمل على معالجة المشكلة والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم..

 

 

ولفت المتضررين الى ان حالة الانقطاع لم تشمل كل ساكني عمارات شارع مدرم بالمعلا وانما انحصرت في الادوار المتوسطة والاخيرة من تلك العمارات وهي سابقة جديدة لم تحصل الا في حالات نادرة جداً..

 

 

وناشدوا السلطة المحلية في المديرية ومؤسسة المياة بعدن على العمل على معالجة الوضع سريعاً خاصة وان يوم غد سيكون اليوم المخصص لتزويد المديرية بحصتها من المياة حتى لا تتكرر معاناتهم و تتضاعف فوق اعباء الحياة المتزايدة ..

شاهد أيضاً

الأمانة العامة للانتقالي تدعو الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة بإنشاء مصفاة نفطية في المحافظة

دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة في إنشاء مصفاة نفطية بالمحافظة، مشددة ف