العناوين

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يقيم حملة توعوية في المعهد الوطني الصحي

عدن (عدن السبق) خاص:

اقيم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، صباح اليوم،  حملة توعوية تحت شعار عدن حقنا في المعهد الوطني التدريبي الصحي ، ويأتي ذلك استمرارا لتنفيذ فعاليات التوعوية والتي تحمل فقراتها عنوان #إتبع_حلمك .

 حيث تعرف الحاضرون على أولويات الثقة بالنفس وثقافة الدفاع عن النفس من إغراءات مروجي المخدرات وحثهم على الرفض لها وقول كلمة #لا بثبات.

وخلال المحاضرة التي ألقتها الأستاذة سعاد علوي كانت هناك فرصة للبعض منهم التحدث حول أحلامه وكيفية تحقيقها وكذا دوره في مجتمعه سواء في المنزل مع أسرته او في المعهد بين زملاءه وزميلاته من الطلاب والطالبات في الحفاظ على نفسه بالإبتعاد عن سلوك تعاطي أي نوع من أنواع المخدرات ودوره في نشر الوعي جول اخطارها .

وفي كلمة لها تقدمت  الدكتورة انتظار مبارك مدير المعهد بالشكر الجزيل لمركز عدن وأعضاءه من الناشطين والناشطات على مايبذلونه من عمل لخدمة المجتمع وحمايتة من هذه الآفات الضارة .

وفي مجمل حديثها عن المخدرات أسردت بأنها ظاهرة خطيرة وان عدم محاربتها والسكوت عنها من قبل الجميع سوف يخلف نتائجاً لاتحمد عقباها من إنتشار للجرائم والأمراض الخطيرة .

كما  طالبت بالمزيد من الفعاليات التوعوية وإشراك الطلاب والطالبات فيها في القريب العاجل حتى يصل الوعي إلى مستوى أعلى  من الوقاية والحذر.

وفي ختام المحاضرة التي تخللتها عرض عدد من الأفلام تم توزيع منشورات توعوية وإستبيان كتابي على طلاب وطالبات المعهد حول الظاهرة ومدى إنتشارها ومحاولة معرفة خلاصة الرأي المجتمعي الشبابي حيالها.

شاهد أيضاً

بتمويل سعودي.. استمرار عملية صرف الدفعةالرابعة للسلال الغدائية الدورية بسقطرى

برعاية السلطة المحلية في المحافظة وإشراف قيادة قوة الدعم