فريق فني من شركة النفط بعدن يزود محطة أحور بأدوات الأمن والسلامة

  أبين(عدن السبق)خاص:

بتوجيهات من الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن قام فريق فني من الشركة بزيارة تفقدية لمحطة أحور بمحافظة أبين، التابعة للشركة.

 

 

وتكون الفريق الفني من المدرب والمشرف العام للأمن والسلامة الاستاذ محمد السعيدي ونائب رئيس القسم جياب عبده ونائب قسم الصيانة ياسر محمد وبرفقتهم الاخ وحيد عبده.

 

 

وقام الفريق الفني بالنزول الى محطة أحور وتفقد سير العمل فيها والاطلاع على العراقيل التي تواجه عمل إدارة المحطة.

 

 

وخلال النزول قام الفريق الفني بتزويد محطة أحور بأدوات الأمن والسلامة، ولذلك تجنبا لأي حريق في المحطة.

 

 

وقام الفريق الفني بتركيب اسطوانات المكافحة في اماكنها المخصصة وتثبيت اللوحات الارشادية والملصقات التحذيرية في المحطة، ووضع حاملات الأسطل الرملية بأماكنها المحددة.

 

 

كما قام المدرب والمشرف العام للأمن والسلامة في شركة النفط بعدن الأستاذ محمد السعيدي بشرح مختصر للعمال المتواجدين في المحطة، مبينا لهم كيفية استعمال الاسطوانات ومدى فاعليتها وكيفية معرفة خصائصها.

 

 

واعرب الفريق الفني المكلف بالنزول عن شكرهم وتقديرهم للمدير العام لشركة النفط بعدن الاستاذة انتصار العراشة على اهتمامها بمقومات الامن والسلامة في جميع منشآت ومحطات الشركة.

 

 

وأكد الفريق الفني أن ذلك دليل على اهتمام الأستاذة انتصار العراشة وحرصها على سلامة موظفي الشركة والمواطنين وكذا المنشآت التابعة للشركة.

 

 

من جانبها أكدت إدارة وموظفي محطة أحور أن زيارة الفريق الفني إلى المحطة دليل على متابعة وإهتمام قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الأستاذة إنتصار العراشة بكافة الموظفين والمنشآت وحرصها الدائم لتطويرها والنهوض بعملها.

 

 

وقدموا شكرهم للفريق الفني على مجهوده الكبير الذي بذلوه للوصول إلى مديرية أحور بمحافظة أبين رغم بُعد المسافة لتفقد سير العمل في المحطة وتركيب أدوات الأمن والسلامة وتدريب العاملين فيها على استخدامها.

شاهد أيضاً

كهرباء عدن تعلن بدء تشغيل محطات الطاقة المستأجرة والعودة التدريجية لاستقرار الخدمة

اعلنت إدارة مؤسسة كهرباء عدن بدء اعادة تشغيل محطات الطاقة المستأجرة بعد...