العناوين

إجتماع موسع لمسئولي الإدارات المختصة بشركة النفط بساحل حضرموت

المكلا(عدن السبق)خاص:

عقد في مبنى فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت اجتماع موسع لمدراء عدد من الإدارات بالشركة لمناقشة استكمال التجهيزات التي يجريها الفرع والمتعلقة بتزويد مطار الريان الدولي بالمكلا باحتياجاته من الوقود فور استئناف العمل فيه.

 

 

وفي اللقاء الذي ترأسه الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام فرع شركة النفط بالساحل، استمع العكبري إلى مستوى ما تم إنجازه من مشاريع وتجهيزات وأعمال صيانة فنية، الخاصة بجهود الإعداد للبدء في تزويد المطار بالوقود المخصص للطائرات فور الإعلان عن استئناف بدء تشغيل المطار أمام الرحلات الجوية المدنية والتجارية وفقاً وتوجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 

 

وأكد الدكتور العكبري أن الشركة تعمل ومنذ فترة على تحديث وصيانة الأنظمة الخاصة بتموين الطائرات، بالإضافة إلى تجهيز مختبر فحص الوقود في داخل المطار بالمعدات والاجهزة اللازمة. مشدداً على أهمية أن يكون فرع الشركة وكوادره المختصة على استعداداً تام وجاهزية كامله لتنفيذ مهامهم الحيوية لإنجاح الافتتاح المرتقب للمطار واستئناف نشاطه الملاحي, داعياً إلى الإسراع في إتمام العمل في انجاز وتجهيز الخزان الخاص بوقود الطائرات والذي تصل سعة الخزنية إلى أكثر من (500) ألف لتر من الوقود وادخاله للخدمة، الأمر الذي سوق يرفع حجم السعة الخزنية من وقود الطائرات داخل المطار إلى نحو (1000)طن مترى تكفي لقرابة (3) أشهر.

 

 

وأشاد مدير عام فرع شركة النفط بالساحل، بالدعم الكبير الذي تقدمه كلا من السلطة المحلية بالمحافظة وقوات التحالف العربي للشركة وتذليل كافة الصعوبات أمامها لإنجاح هذه العملية.

 

 

حضر الاجتماع كلاً من نائب مدير عام الفرع للشؤون الفنية والتجارية عبدالله باعامر، ومدير ادارة المشاريع المهندس علي بخضر، ومدير ادارة تموين الطائرات مبارك سعيد محيور، ومدير ادارة الصيانة لطفي عبدالله.

شاهد أيضاً

دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تزور قياديات نسوية بارزة

قامت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة إيمان عمر اللحمدي بمعية عدد من عضوات الدائرة بزيارة معايدة للأستاذتين زهرة