العميد المسلمي : نطالب بتنفيذ قرارات الرئيس هادي التي ظلت حبيسة الادراج لسنوات

  (عدن السبق)خاص:

طالب العميد محمد ناصر المسلمي نائب رئيس مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين، بتنفيذ قرارات الرئيس هادي التي ظلت حبيسة الأدراج لأكثر من خمس سنوات .

 

 

وقال المسلمي في رسالة وجهها إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، ما يلي:

 

سبق وان وجهنا عدة رسائل عبر وسائل الاعلام والوقفات الاحتجاجية وكذا عبر بعض وزراء الشرعية بضرورة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية واصدار قرارات لمن لم يشملهم القرارات الرئاسية الا اننا واجهنا تعنت وتجاهل من قبل المعنيين لتنفيذ تلك القرارات التي اصدرها رئيس الجمهورية .

 

ولقد وجه مدير دائرة المالية الاخ عبدالله عبدربه والاخ مدير التقاعد احمد سعيد المليحي بفارق التسوية ل 3086 ضابط بناء على طلب رئيس الوزراء الا انه لم يتم التوجيه لوزير المالية لحل المشكلة حتى هذا اللحظة .

 

وعليه نطالب اولآ بتنفيذ القرارات التي اصدرها فخامة رئيس الجمهورية التي ظلت حبيسة الادراج لاكثر من خمس سنوات .

 

ثانيآ سرعة اصدار قرات حسب مارفعته اللجنة الخاصة بالمبعدين العسكريين والامنيين والمدنيين لمن لم يشملهم القرارات السابقة .

 

ونحن بدورنا كمبعدين ومقصيين نقدم جزيل الشكر والعرفان لرئيس اللجنة القاضي سهل حمزة وعضاء الجنة كلآ باسمة على الجهود الجبارة التي بذلوها ويبذلوها في احنك الظروف دون كلل او ملل فكما عهدناهم صادقين ومخلصين للوصول لحل قضية المبعدين وكما نطالب باستمرار اللجنة كي تتمكن من استكمال ماتبقى من المهمة الموكلة اليهم.

 

العميد محمد ناصر المسلمي

نائب رئيس مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء