مستشفى الجمهورية عدن تعقد اتفاق شراكة لتقديم الرعايا الصحية لموظفي الموانئ

عدن(عدن السبق)عمرو قريش:

أبرمت هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام، اليوم الأحد، اتفاق شراكة مع شركة موانئ عدن؛ لتقديم الرعاية الصحية لموظفي الموانئ.

 

 

وقال الدكتور أحمد سالم الجرباء، رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن: إن من أولويات المستشفى تقديم الرعاية الصحية لأي مواطن يلجأ لنا، ولاسيما إن كان ممن يخدمون في أهم المنشآت اليمنية كشركة مواني عدن.

 

 

وأشار إلى أن مستشفى الجمهورية تتميز بتقديم الخدمة العملية الفنية للمريض من قبل كادر طبي مؤهل خلال 24 ساعة في مركز الحوادث والطوارئ وبقية الأقسام، حيث تتجه المستشفى إلى إنشاء مراكز تخصصية، كمركز العظام والمفاصل الذي افتتح مؤخرًا.

 

 

وأضاف الجرباء أن الحفاظ على خدمات محافظة عدن يتطلب التركيز والعناية بأهم المنشآت التاريخية المهمة فيها، مثل شركة مصافي عدن، ومطار عدن الدولي، وشركة موانئ عدن، وهيئة مستشفى الجمهورية… وعبر عن سعادته باحتضان مستشفى الجمهورية لهذه المنشآت التي تمثل إرثًا وتاريخًا ومعلمًا من معالم اليمن.

 

 

من جانبه قال الدكتور أحمد امزربا رئيس مجلس إدارة شركة موانئ عدن: إن الشركة حريصة على تقديم الرعاية الصحية المناسبة لموظفيها وتوفير بيئة مناسبة وضمان اجتماعي يسهم في تحسين العمل.

 

 

وأكد إلى أن مستشفى الجمهورية ستقدم الرعاية الطبية المناسبة للموظفين لتميزها بالكادر الطبي الذي يعمل في جميع المستشفيات الخاصة، داعياً العمال على الالتزام بأدوات السلامة لتجنبهم العديد من المخاطر أثناء العمل.

 

 

وأشاد امزربا بالدور التي تلعبه مستشفى الجمهورية في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين في عدن والمحافظات المجاورة كونها من أهم الصروح الطبية على مستوى الجنوب، وتحوي كادرًا طبياً وتمريضياً وفنيًا متخصصًا في العديد من المجالات، وتمنى أن تكون هذه الشراكة شراكة خير وبركة تصب في مصلحة الجميع.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن