القبض على عنصر في خلية “إخوانية” مكلفة بتنفيذ اغتيالات لقيادات عسكرية جنوبية

  أبين(عدن السبق)خاص:

تمكنت القوات الجنوبية في مديرية مودية والمسندوة برجال المقاومة والقبائل من القبض على عنصر اخواني من مارب يتبع خلية اغتيالات تدار عبر وزارة الدفاع وتحت مسمى مركز الرويك التدريبي بمارب ومكلفة بتنفيذ عمليات اغتيالات لقيادات عسكرية وأمنية جنوبية..

 

 

ونجحت القوات الجنوبية في الكشف عن مخطط كبير لتنفيذ عمليات اغتيال واسعة لقيادات في الحزام الامني وقيادات المقاومة الجنوبية عبر خلية متخصصة وعناصر متدربين في عمليات الاغتيالات وزرع المتفجرات ..

 

 

مصادر في القوات الجنوبية اوضحت انها القت القبض على المدعو موسى محمد احمد يحيى من ابناء مارب وتبع احد الكتائب المتدربة في مركز التدريب العسكري والذي يقوده خالد السميني المعروف بتشدده لجماعة الاخوان المسلمين ..

 

 

وافادت المصادر ان القوات الجنوبية القت القبض على المتورط وبحوزته متفجرات ووثائق واسماء لقيادات امنية في الحزام الامني والمقاومة الجنوبية كانت ضمن القوائم المستهدفة في عمليات الاغتيالات المخطط تنفيذيها عبر عناصر هذه الخلية ..

 

 

وفي سياق متصل اوضحت مصادر محلية بمودية ان تمكن القوات الجنوبية من القاء القبض على المتورط في خلية الاغتيالات احدث ارباك في معسكر المليشيات التابعة لجماعة حزب الاصلاح التي لاتزال متواجدة في بعض المواقع العسكرية بالمنطقى الوسطى، مشيرة الى ان هناك وساطات قبيلة تدخلت للضغط على القوات الجنوبية بالافراج عن المتورط في عمليات الاغتيال تفادياً لحدوث اي صدمات مسلحة في المنطقة ..

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء