12:33 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

الضالع: اللواء الأول مقاومة يفشل عدة تسللات حوثية .. وراجمة الصواريخ التابعة للواء تدك مواقع تمركز المليشيات

  الضالع(عدن السبق)خاص:

بصلية صواريخ اطلقتها مدفعية وراجمة الصواريخ التابعه للواء الاول مقاومه دكت اوكار المليشيات الحوثيه التي كانت تتمركز في عدد من المواقع بجبهة الفاخر ليتمكن بعد ذلك ابطال اللواء الاول مقاومة الضالع من التصدي لعدة تسللات على مشارف منطقة صبيره ..

 

 

وبعد هدوء حذر كان يسود معظم جبهات القتال حاولت مليشيات الحوثي المتمركزه في مناطق قرين الفهد شمال منطقة الفاخر بإطلاق قذائفها على مناطق حبيل العبدي وحبيل الكلب والجراثه بقصف عشوائي لمنازل المواطنين محاولة منها خلق الرعب والخوف للمدنين ..

 

 

كما اطلقت قذائف الهاون على كثير من مواقع ابطال القوات المسلحه الجنوبيه بعد أن اصابها الاحباط والهزائم المتتاليه وخسارتها الفادحه بالارواح والعتاد في صفوف مقاتليها ..

 

 

القائد عبدالله مخزق قائد احدى كتائب اللواء الاول مقاومة الضالع تحدث الينا ان قوات اللواء الاول مقاومة والتي ترابط على مشارف منطقة صبيره تصدت لعدة تسللات حاولت المليشيات الحوثيه الدفع بعناصرها صوب مواقع قوات اللواء الاول مقاومه ليتصدى لهم ابطال اللواء الاول وقيدت حركتهم وظيقت الخناق عليهم وتوعد المليشيات الحوثيه بإيام سود واشد بؤسا من سابقاتها بعد التصدي لعشرات التسللات والهجمات والتي منيت بعدها بخسائر فادحه جعلتها تنسحب من عدة مواقع كانت تتمركز بها لتلجأ بعد ذلك للقصف المكثف بقذائف الهاون والدبابات بعد ان فشلت بتحقيق اي اهداف وتقدم على الارض ..

 

 

ومن جهه اخرى تحدث القائد ابراهيم البيشي ان مدفعية وراجمة الصواريخ التابعه للواء الاول مقاومة الضالع تمكنت من دك اوكار المليشيات الحوثية وتعزيزات كانت قادمه من محافظة إب اليمنيه بعد ان تم رصدها بعمل استخباراتي عسكري وأن العشرات من مقاتلي المليشيات لقوا حتفهم قبل وصولهم مع تدمير عدد من الاطقم التي كانوا على متنها ..

 

 

وتحدث بمعنويات عاليه وقال ان قوات اللواء الاول مقاومة بجاهزيه عاليه للتصدي لأي هجمات او تسللات للمليشيات الحوثيه واعين ابطال اللواء الاول ترصد كل تحركات العدوا وجاهزه للإنقضاض عليه ..

 

 

 

*من جمال المحرابي

 

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …