هذه حقيقة صدور توجيهات رئاسية بتجميد صلاحيات الوزير الميسري !

  (عدن السبق)خاص:

نفى مصدر حكومي صحة الخبر الذي نشرته وكالة سبوتنيك الروسية مساء يوم أمس الأربعاء والذي زعمت فيه صدور توجيهات رئاسية عاجلة من الرئيس ، عبد ربه منصور هادي، بشأن وزير داخليته المهندس أحمد الميسري .

 

 

وقال المصدر بأن ما أوردته الوكالة على لسان مصدر حكومي بصدور توجيهات رئاسية عاجلة بعدم تنفيذ توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري , لا أساس لها من الصحة , مؤكدا بأن العلاقة بين فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والوزير الميسري علاقة وطيدة وممتازة وأنهما على تواصل دائم ومستمر .

 

 

وأكد المصدر بأن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري رجل دولة وليس متمردا كما يحاول البعض تسويقه , وينفذ توجيهات فخامة الرئيس وهو وملتزم بما تم الإتفاق عليه في العاصمة السعودية الرياض بخصوص إتفاقية الرياض وسبق وأن أعلن موقفه الداعم والمؤيد لإتفاق الرياض وأعرب عن أمله في أن يرى اتفاق الرياض النور على الأرض لتفعيل واستعادة مؤسسات الدولة والقيام بمسؤوليتها في توفير الخدمات والأمن.

 

 

وأشار المصدر إلى أن الميسري سبق وأكد دعمه للخطوات التي ترتب لها الشقيقة المملكة العربية السعودية من اجل السلام وتوحيد الجهود للقضاء على عدو اليمن الأول مليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانيا.

شاهد أيضاً

كهرباء عدن تعلن بدء تشغيل محطات الطاقة المستأجرة والعودة التدريجية لاستقرار الخدمة

اعلنت إدارة مؤسسة كهرباء عدن بدء اعادة تشغيل محطات الطاقة المستأجرة بعد...