المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بعدن يشيد بدور المعاهد الخاصة

  عدن(عدن السبق)خاص:

تواصلا لزياراته التفقدية الذي يقوم بها المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور عبداللة داغم محمد، اطلع صباح اليوم الخميس الموافق 21-11-2019م على عدد من البرامج التدريبية لصندوق تنمية المهارات وشملت دورات فن الخياطة والتطريز ودورة الكوافير والرخصه الدولية ، والتي تنفذها اكاديمية الريادة بمديرية دار سعد بمحافظة عدن .

 

 

وفي الزيارة التي تأتي ضمن سلسلة زيارات تفقدية تقوم بها قيادة الصندوق ، تهدف الى معرفة تقييم العملية التدريبية والتأهيلية للطلاب في مختلف التخصصات بالمعاهد الحكومية والخاصة ، ومعرفة احتياجات الطلاب وتوفيرها.

 

 

وأستمع المدير العام للصندوق الدكتور عبدالله داغم من المتدربين في اكاديمية الريادة إلى طبيعة سير أعمال تنفيذ الدورات التدريبية التي اوشكت على الانتهاء وما اكتسبوه من مهارات وخبرات خلال فترة عملية التدريب .

 

 

مدير عام صندوق تنمية المهارات اشاد بجهود ادارة معهد اكاديمية الريادة ممثلة بالاخ عبد الصمد في تنفيذ البرنامج التدرييي الذي انطلق مطلع أكتوبر الماضي ومارافقه من اجواء ساهمت بشكل كبير في نجاح عملية التدريب من خلال توفير المعدات اللازمة لبرامج التدريب في مختلف المجالات .

 

واشار الدكتور داغم إلى أن الهدف من النزول هو الوقوف امام متطلبات احتياجات متدربين الصندوق في هذا المرحلة البالغ عددهم 2500 متدرب ومتدربة في الثمان المديريات بالعاصمة المؤقته عدن للارتقاء بعملية التدريب .

 

مضيفا أن هذه الدورة تم توزيع استمارات خاصة ببرنامج الشراكه والتعاون مع مؤسسة جسور للتنمية والحلول توضح فيها اجراءات تفعيل اتفاقية الشراكه من خلال مشروع” أمتلك مشروعك الصغير” الذي سيتم تنفيذه نهاية الدورة ،باختيار المبرزين في هذا البرنامج ومنحهم قروض ميسرة تساعدهم في تنفيذ مشارعيهم.

 

 

رافق مدير عام الصندوق كلا من الأستاذ رضوان الشعبي مدير عام التدريب والتاهيل بالصندوق ، والمهندس عادل نصر العريقي مدير عام العلاقات العامة بالصندوق والاستاذ وضاح عبده الشليلي مدير الإعلام في الصندوق .

 

 

 

*من وضاح الشليلي

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن