مستشفى الجمهورية عدن تختتم الدورة التدريبة الأولى في تأهيل الكادر التمريضي

عدن(عدن السبق)عمرو قريش:

اختتمت هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن اليوم الدورة التدريبة الأولى التي نظمتها خلال ثلاثة أيام والتي حملت عنوان ( سلامة المرضى مسؤولية تمريضية ) .

 

 

وقال الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن إن هذه الدورة التدريبة الأولى ما هي الا فاتحة خير نحو تأهيل الكادر في المستشفى وفي شتى المجالات .

 

 

وأضاف إلى أن مثل هذه الدورات التنشيطية تعمل على رفع من المستوى الخدماتي المقدم للمرضى , مؤكد بأن المريض هو أهم كادر يجب الاهتمام به من خلال توفير البيئة المناسبة له .

 

 

من جانبه قال الأستاذ فارس بامدهف مدير التدريب والتأهيل في المستشفى بأنه تم رفع تصور بتحديد اتجاهات التدريب للعام 2020م ليستفيذ منه أغلب الموظفين في العديد من التخصصات , لتطوير مستوى آداء الموظفين وتحسين مهاراتهم الوظيفية وتقديم خدمات طبية راقية للمرضى الوافدين .

 

 

وأشار بامدهف إلى أنه سينقعد في الأسبوع القادم ابتداءا من يوم الأحد الدورة التدريبة الثانية للمجموعة الثانية من الكادر الأساسي من موظفي التمريض , استكمالا للدورة التدريبة الأولى التي من خلالها سيتخرج حوالي 30 مستفيذ من الكادر التمريضي في المستشفى .

 

 

وثمن بامدهف حرص رئاسة المستشفى ومتابعه الدائمة لمجريات وسير التدريب أثناء انعقاد الدورة, وتلبية الكثير من احتياجات سير العملية التريبية .

 

شاهد أيضاً

طيران حربي يلقي قنابل ضوئية في سماء عدن

  قال سكان محليون في العاصمة عدن بأن طيران حرب..