القائد كمال الحالمي يستقبل القائد كامل الخالدي في مكتبه بالمنصورة

  عدن(عدن السبق)خاص:

التقى القائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني- قطاع المنصورة بالقائد كامل الخالدي قائد كتيبة الاحتياط الأولى وذلك في مكتبه بمعسكر المشاريع.

 

 

حيث رحَّـب القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة بأخيه القائد كامل الخالدي مؤكداً أن التعاون بين كتيبتي الاحتياط (الثانية، والأولى) قديم ويتميَّـز بالتنسيق العالي، والمستمر بفضل حرص قيادتي الكتيبتين على الارتقاء بالعمل الأمني للمصلحة العامة.

 

 

وأعرب القائد كمال الحالمي عن ثقته الكبيرة في القيادة الحكيمة للتحالف ممثلةً بالمملكة العربية السعودية الشقيقة التي ستقود دفة الأمور في الوطن إلى بر الأمان وفق رؤى ومسار وتوجهات مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله ورعاهما.

 

 

من جانبه أشاد قائد كتيبة الاحتياط الأولى بما حققته كتيبة الاحتياط الثانية في مختلف المهام الأمنية بقيادة القائد كمال الحالمي في وقت قياسي قصير ينم على الفهم المتعمق للعمل الأمني التي أكسبت قيادة الحزام الأمني بالمنصورة نجاحات ملموسة على الواقع أثَّـرت تأثيراً إيجابياً في الحياة العامة لدى سكان مديرية المنصورة.

 

 

ولفت القائد كامل الخالدي إلى أن أساس نجاح أي كتيبة أو قطاع أمني هو وقوف المواطنين إلى جانب القيادة في الأزمات والتفافهم خلفها لاستتباب الأمن والأمان في مناطق قطاع المنصورة.

 

مشيداً بالحرفية العالية التي رآها عملياً لدى منتسبي قطاع المنصورة أثناء زيارته لمقر القطاع، وشاكراً في الوقت ذاته الحفاوة التي وجدها عند زيارته لمقرهم في معسكر المشاريع.

 

 

وكان القائدان قد استعرضا خلال لقائهما تعزيز أوجه العمل الأمني بما يحقق المصلحة العامة للعاصمة عدن على ضوء ما تحقق من مكتسب بالغ الأهمية والمتمثل بتوقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي في الخامس من نوفمر الجاري برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وحضور الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والتي أدت إلى مصالحة وطنية جنوبية هدفت إلى تنقية الأجواء بما يمهد لمرحلة جديدة ينعم بنتائجها المواطنين على مختلف الصعد.

 

 

 

*من علاء بدر

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني