مركز الأطراف الصناعية بعدن يتسلم عدد من الأجهزة العلاجية الطبيعية

عدن(عدن السبق)نبيل الجنيد:

سلّمت قيادة جبهة  الساحل الغربي اليوم مركز الأطراف  الصناعية والعلاج الطبيعي بمحافظة عدد من الأجهزة الحديثة الخاصة بالعلاج الطبيعي والمقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال مدير عام العلاقات العامة لجبهة الساحل الغربي ” طارق الحميقاني أن الأجهزة تأتي برعاية قائد ألوية جبهة الساحل الغربي الشيخ “علي سالم الحسني”  وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالقائد العام لجبهة الساحل أبو ” عمر الطنيجي ” من أجل تقديم العلاج الطبيعي لجرحى الساحل الغربي بالإضافة   إلى مساعدة المواطنين الذين يستقبلهم مركز الأطراف الصناعية.

 

وأشار مدير مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بمحافظة عدن   عبدالله القيسي ” أن الأجهزة التي تم تسلمها اليوم أجهزة حديثة متعلقة بالعلاج و أهمها  أجهزة تحفيزية للأعصاب سوف تسهم بشكل جيد للتخفيف من الضغط الذي يواجهه المركز والكادر العامل فيه نتيجة لتزايد عدد المحتاجين للعلاج من جرحى الحرب وضحايا الالغام الذين يزيد عددهم بشكل كبير.

 

معبراً بالشكر والتقدير لقيادة جبهة الساحل الغربي على تقديم الأجهزة وذلك لما لها من أهمية تجاه المواطنين الذين يواجهون صعوبات كبيرة نتيجة الأوضاع القائمة.
لافتاً إلى أن تسلم الأجهزة  المقدمة من قيادة ألوية جبهة الساحل تأتي وفقاً لاتفاقية تم توقيعها مع الإخوة بجبهات الساحل  لما من شأنه البدء باستقبال جرحى جبهات الساحل الذي يحتاجون للعلاج الطبيعي.

 

حضر التسليم  مدير مكتب الجرحى علاء المقبلي  ومدير المراجعة والتدقيق علي النقيب ومدير العلاج الطبيعي  بالساحل الغربي مراد غيثان.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن