تحت إشراف صندوق صيانة الطرق .. اجتماع يناقش عددا من المشاريع في العاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش صباح يوم الثلاثاء الماضي اجتماع في ديوان صندوق صيانة الطرق في العاصمة عدن بتوجيهات من نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الطريق المهندس/ سامي باهرمز، احتياجات العاصمة المؤقتة عدن إلى عددا من المشاريع في بعض المديريات.

 

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم المهندس أحمد محمد مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الدولية، والمهندس معين الماس مندوب UNOPS في محافظتي عدن وبين، ومدير مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي، إضافة إلى عدد من الاستشاريين والمختصين في مجال صيانة الطرق والصرف الصحي، إلى إقامة عدد من مشاريع وإعادة تأهيل الطرق في مديرية التواهي.

 

 

وأقر الاجتماع تنفيذ مشروعان، شارع القلوعة التواهي بطول (0,680)كيلومتر وشارع جولة الكهرباء إلى النفق الصغير بطول (5,040 )كيلومتر بتنفيذ شركة الوالي للمقاولات العامة.

 

 

وناقش الحاضرون بعض العراقيل والمعوقات التي قد تواجهم أثناء تنفيذ المشروع والعمل على حالها بالتعاون المشترك وحل جميع الإشكاليات والعمل بالصورة المطلوب بما يخدم المواطن، وتحقيق المصلحة العامة.

 

 

واستعرض الاجتماع جملة من المقترحات في إقامة بعض الحلول للعدد من المشاكل التي تواجهها مديرية التواهي مثل تجمع مياه الامطار وفتح ممرات لتصريف المياه على أن يتم مناقشة الأمور الفنية من قبل المختصون في صندوق صيانة الطرق وإدارة المديرية والجهة الممول للمشاريع في وضع الحلول الممكنة والمتاحة في إطار الميزانية المخصصة لتنفيذ المشاريع في المديرية الممولة من مكتب الأمم المتحدة (UNOPS )وخلال الجدول الزمني المتفق عليه.

 

 

وفي ختام الاجتماع تقدم مدير مديرية التواهي الأستاذ عبدالحميد الشعيبي بجزيل الشكر والتقدير لصندوق صيانة الطرق ممثلة لنائب رئيس مجلس الإدارة المهندس/سامي باهرمز ،ووحدة تنفيذ المشاريع الدولية ممثلة بالمهندس احمد ثابت ، ومكتب الأمم المتحدة UBOPS ممثلة بالمهندس معين الماس، على كل الجهود المبذولة الذي يقومون بها في تحسين شبكة الطريق في عموم المحافظات وخصوصا العاصمة المؤقتة عدن.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن