العناوين

“باصهيب” يناقش مع مدير “اليونبس” تنفيذ خطة الاحتياجات الأولية لعام 2020م

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب منظمة اليونبس في محافظات عدن ولحج وأبين معين الماس، آلية تنفيذ خطة الاحتياجات الأولية لعام 2020م، التي ستنفذها المنظمة.

 

وتطرق اللقاء إلى التسهيلات التي تحتاجها منظمة اليونبس من أجل المساهمة في تنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة بعدد من المجالات والقطاعات، ومدى انعكاسها بشكل إيجابي على مختلف فئات وشرائح المجتمع.

 

 

كما ناقش اجتماع عُقد في عدن برئاسة نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، سير عمل فريق المسح الخاص بالأمن الغذائي وسُبل المعيشة لعام 2019م، تحت إشراف وزارة التخطيط.

 

 

وخلال الاجتماع الذي ضم ممثلي منظمات الغذاء العالمي والفاو واليونيسيف، شدد باصهيب، على أهمية اعتماد فريق المسح على الجهات الحكومية ممثلة بالإحصاء ووزارتي الزراعة والري والثروة السمكية في إنجاز عملية المسح معززة بالأرقام البيانات والمعلومات الدقيقة.

 

 

كما التقى الدكتور باصهيب، مع مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي في عدن عاصف بوتو، وجرى مناقشة احتياجات محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بتنفيذ المنظمة مشاريعها المختلفة.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في