مؤسسة جسور للحلول التنمية تختتم برنامج المخيم الصيفي

  عدن(عدن السبق)خاص:

اختتمت مؤسسة جسور للحلول التنموية – عدن المخيم الصيفي ل200 طالب وطالبة في 7 مدارس في مدريات كريتر والمعلا وخورمكسر والتواهي بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم – عدن وبتمويل من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي جي اي زد ضمن مشروع تحسين قابلية التوظيف لدى الشباب.

 

 

حيث تخلل المخيم العديد من البرامج النوعية مثل المهارات الحياتية والتوجيه المهني والتربية المهنية واستمر شهرا كاملا,ومن المحاور التي هدف البرنامج الى تدريبها واكساب الطلاب والطالبات مهارات عملية بها (التوجيه المهني ,المهارات الحياتية, الاقتصاد المنزلي, إدارة الاعمال, ميكانيكا السيارات, الحاسوب و الموبايل, الكهرباء و الطاقة, ريادة الاعمال) وفق احتياجات سوق العمل .

 

 

ويعد هذا المخيم من المخيمات النوعية الذي يتم تنفيذه في عدن لما حققه من نتائج كبيرة وايجابية للعملية التعليمية والتربوية ككل.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد