إتصالات أبين تنجح في توفير الأجهزة الفنية المطلوبة للفرع

أبين(عدن السبق)خاص:

يبذل فرع المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات في محافظة أبين جهوداً كبيرة لتأمين الإتصالات بمختلف خدماتها بالمحافظة بفضل جهود إدارة الفرع وطاقمها الفني على مستوى المحافظة أو الفروع بالمديريات التي عملت وتعمل على مواجهة الصعوبات والآثار التي خلفتها الحرب في السنترالات أو محطات الإتصالات وبنيتها التحتية من خلال التعاون المستمر والدعم الذي تقدمه المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء ..

 

 

الصحيفة تابعت هذا اليوم الخميس وصول عدد من التجهيزات والمواد الفنية التي وفرتها المؤسسة العامة للإتصالات لفرع المؤسسة بأبين لمعالجة وضع الطاقة الكهربائية وإنعكاسها على خدمات الإتصالات وخاصةً ( الإنترنت ) على المشتركين في مديريتي زنجبار وخنفر وحل هذا الإشكال ..

 

 

وهو ما أوضحه المدير العام لفرع المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات بمحافظة أبين م/ محمد رويس الذي أكد أن المؤسسة وعلى رأسها المدير العام بصنعاء م/ صادق مصلح ونوابه ومدراء العموم وكافة المسؤولين يعملون على تذليل كافة الصعوبات وتوفير كافة التجهيزات والمعدات التي يحتاجها الفرع بما يلبي توفير خدمة ممتازة للمواطنين بالمحافظة ..

 

 

مشيراً أن الفرع بالمحافظة إستلم صباح اليوم الخميس ( 3 ) مولدات كهربائية لسنترالات زنجبار وخنفر ولودر إضافةً توفير ( 3 ) مكيفات بقوة ( 3 ) طن لمواجهة فصل الصيف وتوفير ( 24 ) بطارية للمولد الجديد ..

 

 

وعن الجهود الذي يبذل الفرع لمواجهة نواحي الضعف في التغطية في بعض المناطق ومنها منطقة الحصن أكد – رويس – أن هناك إجراءات لتغيير موقع محطة البث في الحصن إلى مكان آخر وحل هذا الإشكال خلال الأيام القليلة القادمة ..

 

 

مضيفاً أن المؤسسة تعمل على إقامة عدد من المحطات الإضافية في عدد من المناطق ومنها زنجبار وجعار لتقوية الخدمات بشكل أفضل ..

 

 

مختتماً تصريحه بالشكر لجهود المسؤولين بالمؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات على إهتمامهم المتواصل بأوضاع خدمات الإتصالات بالمحافظات ومنها محافظة أبين ..

 

 

كما قدم شكره للصحيفة على تواصلها ومتابعاتها الصحفية لأنشطة المرافق والمؤسسات – ومنها مؤسسة الإتصالات – لعكس الصورة الحقيقية لما يعتمل في مواقع العمل في هذه المحافظة ..

 

 

 

*من نظيركندح

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم