العراشة تشارك في احتفالات البنك الاهلي باليوبيل الذهبي لتأسيسه

  عدن(عدن السبق)خاص:

شاركت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن في احتفالات البنك الاهلي اليمني بالذكرى الخمسين لتأسيسه “اليوبيل الذهبي”.

 

 

وبهذه المناسبة اقيم اليوم الخميس بالعاصمة عدن الحفل الخطابي والتكريمي لأبطال الفعاليات الرياضية التي نظمت بمناسبة اليوبيل الذهبي مرور 50 عاما على تأسيس البنك الاهلي اليمني والذي صادف تأسيسه في 27 نوفمبر 1969م , بتنظيم من ادارة البنك وبرعاية وزير المالية الاخ سالم صالح بن بريك.

 

 

وبدء الحفل الذي اقيم بحضور بعض الشخصيات تقدمهم الاخ سالم بن بريك وزير المالية والدكتور نزار باصهيب نائب وزير التخطيط , وقاضي المحكمة العليا للجمهورية الاخت انغام فيصل قائد , والدكتور الخضر لصور رئيس جماعة عدن ,
والأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن ورئيس واعضاء مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني , بآي من الذكر الحكيم, ثم القيت بعدها العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة.

 

 

واستهل الكلمات الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة مقدما التهاني للجميع متمنينا التوفيق والنجاح في اعمالهم والصحة والسعادة في حياتهم الخاصة .

 

 

واستعرض الدكتور محمد حسين حلبوب مراحل ولادة البنك الاهلي وفكرة تأسيسه التي جأت في تاريخ 27 نوفمبر 1969 م , بمجلس ادارة مشترك مع مصرف اليمن ( البنك المركزي ) والذي سمي حينها بمجلس ادارة النظام المصرفي , وضمت في وقتها اسماء بارزة وهامات كبيرة ممن كانت لهم بصمات واضحة ودور بارز في وضع حجر الاساس الاولى لهذا الصرح الاقتصادي الكبير.. مشيرا الى ان الادارة الحالية للبنك ستعمل على اكمال المشوار وتجاوز الصعاب والعوامل التي واجهتنا وخاصة خلال الثلاث سنوات الماضية , ونحن بصدد افتتاح العديد من مشاريع التطوير والتحديث المتنوعة والتي انطلق العمل بها في 2017 م في اطار عملية شاملة لتحديث البنك وتطويره في كافة الجوانب.

 

 

وفي الحفل اشاد وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك بالدور الاقتصادي الذي لعبه البنك الاهلي اليمني في السنوات الماضية , وذلك من خلال خمسون عاما من الرقي والتميز في الاداء المصرفي .. متمنينا التوفيق والتقدم ومزيدا من الازدهار وبذل الجهود المضاعفة التي ستمكنه من خوض المنافسة على المستوى المحلي والدولي في الفترة المقبلة.

 

 

وعلى هامش الحفل قالت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن أن البنك الاهلي اليمني يعد أحد أهم أعمدة الاقتصاد الوطني مشيدة بالدور الكبير الذي لعبه البنك خلال الخمسين عاما التي انقضت.

 

 

وهنأت العراشة إدارة وموظفي البنك الأهلي اليمني بحلول الذكرى الخمسين لتأسيسه.

 

 

عقب ذلك تم تكريم ابطال البطولات الرياضية التي نظمها البنك يوم الثلاثاء الماضي الذي شهد مهرجانا رياضيا وكرنفاليا في ساحة البنوك , في اللعاب الملاكمة وسباق الدراجات الهوائية وبطولة الضاحية , كما كرم رئيس اتحاد الدراجات رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي بدرع الاتحاد التذكاري.

 

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …