“الحيد” يلتقي مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي ويعد بتقديم التسهيلات لعمله الإنساني

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل الأستاذ حسن الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن صباح يوم الاثنين الموافق 2019/12/2م بمكتبه بكالتكس السيد اصف بوتو مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بعدن يرافقه الأخوين طارق شركاوي ضابط إلامدادات وعلوي حسين مسئول الشحن بالبرنامج .

 

 

وتعد هذه أول زيارة للبرنامج المنطقة الحرة والتي تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين البرنامج والمنطقة الحرة عدن، بما يضمن وجود تواصل يقوم على التعاون والشفافية بين البرنامج والمنطقة الحرة بما يخدم صحة وسلامة المستفيدين من المساعدات الغذائية والطبية المقدمة من قبل برنامج الغداء العالمي .

 

 

وقد رحب الحيد بمدير البرنامج ومرافقيه مبديا استعداد المنطقة الحرة بتعزيز أواصر العلاقات مع البرنامج واستعداد المنطقة الدائم لتقديم التسهيلات والدعم بما يخدم الارتقاء بمستوى نشاطات المنظمة الإنسانية لبلادنا.

 

 

هذا وقد استعرض السيد اصف مدير عام البرنامج، نشاط البرنامج الغذائي الذي يعود إلى ٤٥ عاما موفيا بمسؤوليته تجاه المانحين والحكومة والمستهدفين، مشيرا أن حجم تكلفة ما يقدمه البرنامج يبلغ ٨ مليار دولار سنويا ويدير اثنا عشر مخزنا لاستهداف ١٢ مليون و٢٠٠ مستفيد.

 

 

هذا وقد أبدى السيد مدير عام البرنامج بعدن سعادته البالغة بمدى التجاوب والحفاوة التي قوبل بها من قبل الأخ رئيس المنطقة الحرة وتجاوبه لتقديم الدعم لنشاط البرنامج بما يخدم المستفيدين.

 

 

وفي ختام الزيارة أبدى الأخ الحيد كامل تقديره لدور البرنامج في بلادنا مبدياً كامل استعداد المنطقة الحرة على دوام التنسيق والتواصل المستمر مع البرنامج لبحث كل ما يتعلق بمساعدته وانجاح نشاطه الاغاثي والإنساني في بلادنا.

 

 

حضر اللقاء الاخ فهد ردمان نائب مدير عام المواصفات والأخ مدير أمن المنطقة الحرة عبد السلام العمري ونائبه عارف السعدي، وناصرمحمد علي مدير الأمن القومي. والأخ لطفي الجاوي مدير عام الدائرة القانونية، وسالم الفراص مدير عام الترويج والتسويق، واحمد عبد الواحد مدير عام مكتب رئيس المنطقة، والأخت ريام المرفدي نائب مدير الترويج والتسويق بالمنطقة الحرة عدن.

 

 

*من سالم الفراص

شاهد أيضاً

اللجنة التحضرية لملتقى الصيادلة العلمي الثاني جهود مستمرة لانجاح التظاهرة العلمية في عدن

  تستمر اللجنة التحضيرية لملتقى الصيادلة العلمي الث..