حماية البيئة بعدن تستهجن اعتقال مدير عام فرع شبوة وتحمل المحافظ “بن عديو” المسؤولية

  (عدن السبق)خاص:

عبر مكتب الهيئة العامة للبيئة في العاصمة عدن عن استنكاره واستهجانه من اعتقال مدير عام فرع الهيئة محافظة شبوة، محملا محافظ المحافظة المسؤولية.

 

 

وجاء في بلاغ صحفي تلقته صحيفة (عدن السبق) من نائب مدير عام فرع العاصمة عدن د. وليد الشعيبي، ما يلي:

 

في عملية استغلال وتصفية سياسية واضحة  يقوم بها محافظ شبوة بن عديو ضد كل من يخالفه الرأي السياسي او لا ينتمي الى ايدولوجيته الهدامة اقدم المدعو بن عديو الى اصدار اوامر احتجاز قهري بحق مدير عام الهيئة فرع شبوة بتهم كيدية احيكت في الضلام ليس لشي الا لان للأستاذ نائف مسعد رأي سياسي يخالف فيه رأي بن عديو وقضية وطنية يؤمن بها ومستعد للتضحية في سبيل انتصارها .

الا ان الفكر الهدام الذي ينتمي اليه محافظ شبوة الذي يتعصب للايدولوجيا والانتماء الحزبي جعل منه ديكتاتور يمارس السلطة كيفما يريد ووقت ما يريد .

 

1-اننا اذ نؤكد وقوفنا التام والتضامن المطلق مع الاستاذ نائف مسعد مدير فرع الهيئة في م/ شبوة المحتجز في ادارة الامن منذ ايام فاننا نستهجن وندين ما اقدم عليه محافظ شبوة من محاولة اخضاع مؤسسات الدولة لفئة وايدولوجيا حزبية واحدة بعيدا عن الشراكة السياسية وتنفيذ اتفاق الرياض الذي ينص على ان يتم تعيين محافظ جديد لشبوة في غضون 60 يوما .

 

2- ندعو قيادة الوزارة والهيئة ممثله بالمهندس  توفيق الشرجبي القائم باعمال وزير المياة والبيئة والاخ عمار العولقي القائم باعمال رئيس الهيئة الى رفض القرارات الصادرة من المحافظ المنتهية صلاحيته ومده سلطته وفقا لاتفاق الرياض والمطالبه بعدم تدخله في شئون الهيئة باعتبارها هيئة مستقله بذاتها .

 

3- ندعو مدراء العموم في عموم المحافظات وكوادر الهيئة كافة ومناصري البيئة الى الوقوف صف واحد ومؤازره اخونا نائف مسعد وتوجيه رسائل الاستهجان وعدم الرضوخ والسكوت لكل الممارسات التي تمارس ضد كوادر الهيئة

 

د.وليد الشعيبي نائب مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة  العاصمة عدن

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء “معين”.. خطوات جادة وصحيحة على طريق النهوض والإستقرار

  وجه رئيس الوزراء د. معين عبد الملك، بكسر احت..