العناوين

سلطة التواهي تناشد رئيس الوزاراء بمعالجة مشكلة شحة وصول المياه إلى المديرية

  عدن(عدن السبق)خاص:

وجهت السلطة المحلية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، مناشدة عاجلة لمعالي رئيس الوزراء الدكتور/ معين عبد الملك، بالتدخل لمعالجة شحة وصول المياه إلى بعض أحياء المدينة.

 

 

وناشد القائم بأعمال مدير عام المديرية أمين عام السلطة المحلية في التواهي الاستاذ/ سعيد الشيباني، معالي رئيس الوزراء، بالتدخل لانهاء مشكلة شحة وصول مياه الشرب إلى بعض مناطق المدينة، ودعم قيادة مؤسسة المياه بعدن، بما يمكنها من حل هذه المشكلة العالقة منذ سنوات.

 

 

واضاف الشيباني، في مناشدته: “لقد (هرمنا) في مديرية التواهي من انقطاع المياه تارة وضعف وصوله تارة اخرى”.

 

 

وأوضح بأن “مختلف مناطق المديرية في ظل جهود كبيرة تبذلها قيادة المؤسسة برئاسة المهندس “فتحي السقاف” ومكتبها في المديرية الذين يعملون وفق قدرات المؤسسة المحدودة ،الا ان ذلك لم يشفع ويمكنهم من حل المشكله”.

 

 

وأشار القائم بأعمال مدير عام المديرية، بأن ” عملية ضخ ضعيفة في اغلب الايام ،و ان مدتها قليلة، بالتالي لم يستفيذ منها اغلب المواطنين”.

 

لافتا،: ان “حصة مديرية والتواهي من الماء ساعات كل ثلات ايام، موزعة بين التواهي والمعلا والقلوعة، وحدوث اي انقطاع يفاقم المعاناة لدى المواطنين بهذه المديريات، بعكس ماهو في باقي المديريات التي يصلها الماء يومياً.

 

 

واختتم الاستاذ سعيد الشيباني مناشدته مخاطبا رئيس الوزراء د. معين عبد الملك، بالقول، : اننا نناشدكم في ظل وعودكم بحلحلة هذه المشكلة التي انهكت اهالي المديرية، وكذا العمل في معالجة البنية التحية لعدن بشكل عام ، آملين تجاوبكم و التوجيه برفع قوة وساعات الضخ ، بواقع يوم للضخ يقابله يوم انقطاع بدلا من يومين”.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية