العناوين

صندوق النظافة بعدن يعلن عن مواصلته أعمال النظافة في عموم المديريات

  عدن(عدن السبق)خاص:

أعلن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، عن مواصلته أعمال حملة النظافة الشاملة في عموم مناطق مديريات المحافظة ، والذي أطلق فعالياتها الأسبوع الماضي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد .

 

 

وقال المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد أنعم ، بأنه بناءً على توجيهات رئيس الوزراء يتم إستمرار عمل الحملة لإنجاز الخطة المعتمدة لها لما من شأنه تنفيذ الأهداف المرجؤة من الحملة ، لافتاً بأن الحملة تأتي تنفيذها بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية ، وتحت رعاية دولة رئيس الوزراء ، وبإشراف مباشر من محافظ المحافظة أحمد سالم ربيع علي ، ومتابعة حثيثة من المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

 

 

ووجه المهندس أنعم ، رؤوساء أقسام النظافة في المديريات ومدراء التقييم ، بتحديد المواقع التي لم تصلها الحملة ليتم إستهدافها السبت القادم ، مشيراً إلى أن الحملة – الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة – خصص لها العديد من الآليات والمعدات لتنفيذ وإنجاز الحملة والعمل على إنجاحها .

 

 

وأكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بعدن المنهدس قائد راشد ، حرص قيادة الصندوق على إستمرار أعمال النظافة لضمان عدم تراكم وتكدس القمامة والمخلفات لما من شأنه الحفاظ على المنظر الجمالي والمظهر الحضاري اللأئق لمحافظة عدن والتي تتفق مع مكانتها كعاصمة مؤقتة للبلاد .

 

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …