شاهد.. “ريبورتاج” للانتشار الأمني في المرافق الحكومية بمحافظتي عدن ولحج

  (عدن السبق)خاص:

أطلق التوجيه المعنوي للواء حماية المنشآت الحكومية ريبورتاج إعلامي عن انتشار افراد اللواء بمحافظتي عدن ولحج لتأمين المؤسسات والمرافق الحكومية.

 

 

ويتضمن الريبورتاج الإعلامي مشاهد ومعلومات عن المنشآت الحكومية التي يؤمنها اللواء وطريقة العمل بحسب المنظومة الأمنية في كل منشأة.

 

 

وجاء تصوير ومونتاج الريبورتاج الإعلامي بتوجيهات من قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف وذلك للتعريف بالدور الامني الكبير الذي ينفذه منتسبو اللواء.

 

 

وقال ركن التوجيه المعنوي في اللواء الملازم جهاد جوليد أن الريبورتاج يسلط الضوء على الدور الهام الذي يلعبه لواء حماية المنشآت الحكومية لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية في محافظتي عدن ولحج.

 

 

واشاد ركن التوجيه بتوجيهات وإهتمام قائد اللواء العميد احمد بن عفيف وما يوليه من اهتمام ودعم للتوجيه المعنوي بلواء حماية المنشآت الحكومية بإقسامه الاعلامي والعسكري والديني.

 

 

وأكد أن ذلك الدعم والإهتمام من العميد أحمد بن عفيف أدى الى ازدهار اللواء من الناحية الاعلامية بجميع القنوات العالمية والمحلية وكذلك جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكذا الإخبارية.

 

 

وأضاف الملازم جهاد جوليد أن القسم العسكري ابرز دوره الكبير بالمحافظة والتميز على الزي والهندام العسكري وكذلك الضبط والربط، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي يلعبه التوجيه الديني للواء.

 

 

ولفت إلى أن الريبورتاج الإعلامي يعبر عن شكر وتقدير خاص لقيادة التحالف العربي ممثلا بالعميد مجاهد العتيبي القائد العام لقوات التحالف العربي في عدن وكذا القائد السابق العميد راشد الغفلي والذي قدم مختلف أنواع الدعم للواء حماية المنشآت منذ تأسيسه.

 

 

كما أنه إهداء خاص لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وكذا قائد قوات الدعم والاسناد الشيخ محسن الوالي ومدير قوات الوية الدعم والاسناد د/ نبيل شيخ ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالوية الدعم والاسناد الشيخ عرفات سعيد.

 

للاطلاع على الفيديو يرجى الضغط على الرابط:

شاهد أيضاً

إجتماع في عدن يناقش اسباب إرتفاع الأسعار والمعالجات اللازمة لها

  ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة عدن ترأ..