إتلاف 75 كيلو من الحشيش بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

اتلفت قوات الدعم والإسناد صباح اليوم الاحد 21ديسمبر 75كيلو جراما من مادة الحشيش المخدر بمقر النيابة الجزائية في منطقة غازي علوان شرق عدن.

 

 

وجرت عملية الاتلاف للمخدرات التي تم ضبطها خلال الأشهر الماضية قبل دخولها عدن في نقطة المجاري التابعة للحزام الأمني شرق عدن وكذلك ضبط 25شريط بحوزة عصابات الترويج بعد توجيهات النائب العام واشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة وإدارة مكافحة المخدرات بقوات الدعم والإسناد وقائد قوات الدعم والإسناد محسن الوالي.

 

 

وأكد “الوالي” في تصريح صحفي : أن قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني والأجهزة الأمنية الأخرى تبذل جهود كبيرة في محاربة المخدرات وضبط المروجين لها ، مشيرا أن جهات لاتريد لعدن الاستقرار تسعى إلى إغراق عدن وافساد ابنائنا وشبابنا في وحل المخدرات وإفشال مهام الأجهزة الأمنية هي من تقف وراء انتشار المخدرات.

 

 

وثمن الوالي جهود الأجهزة الأمنية التي نجحت في إحباط العشرات من عمليات تهريب المخدرات واتخذت الإجراءات القانونية بالمضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة المتخصصة.

 

 

وتجدر الإشارة بأن القوات الأمنية في الدعم والإسناد وإدارة مكافحة المخدرات حققت إنجازات كبيرة واحبطت وضبطت العشرات من عمليات تهريب المخدرات قبل دخولها العاصمة عدن .

 

 

حضر الإتلاف قيادات كبيرة من السلطة القصائية والنيابة العامة الجزائية و ومدراء قوات الدعم والإسناد الحزام الأمني والأمن العام.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يلقي القبض على عصابة سرقة بعدن

تمكنت قوات الحزام