“البري” يتفقد ملعب مدرسة نشوان ومجمع خديجة التعليمي والمجمع الصحي بحاشد

عدن(عدن السبق)ثروت جيزاني:

قام محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية لعدد من المشاريع في البنية التحتية والتي يقوم بتمويلها المجلس المحلي لمديرية المنصورة ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2019م.

 

حيث قام مدير عام المنصورة بزيارة تفقدية لمدرسة نشوان واطلع على سير أعمال الملعب الرياضي الذي يقيمه المجلس المجلس.

 

واستمع إلى شرحاً مفصلاً من مهندس المشروع نعمان أحمدعبدالله والذي يتم تشييد ملعب عام بالعشب الصناعي  بمساحة 930 متر مربع كما سيتم بناء مدرجات للمتفرجين بسعة 210 متفرج، فيما تم تمويل بناء الملعب على نفقة المجلس المحلي لمديرية المنصورة بتكلفة بلغت   50.294000 ريال.

 

كما قام مدير عام المنصورة بزيارة تفقدية لمجمع خديجة التعليمي واطمئن على سير أعمال مشروع بناء مظلة ومشروع رفع السور الخاص بمجمع خديجة التعليمي.
وقال المهندس أمين أحمد” أن المظلة تبنى على مساحة 620 متر مربع على سطح خرساني لحماية الطالبات من أشعة الشمس وبتمويل من المجلس المحلي للمديرية بتكلفة بلغت 26000000 ريال.

 

وقد مدير عام المنصورة بالاطلاع على سير عمل بناء سور حماية  لمجمع خديجة بلغ 34 متر طولي وبارتفاع 3 أمتار وقد بلغت تكلفة رفع سور مجمع خديجة 13000000مليون ريال  ويجري العمل فيه لاستكماله في غضون 14 يوم.
كما قام مدير عام المنصورة بزيارة تفقدية إلى مجمع حاشد الصحي وطاف في اقسام المجمع واستمع إلى شرح مفصل عن الأجهزة التي تم تقديمها للمجمع الصحي حاشد بتمويل من المجلس المحلي لمديرية المنصورة وهي عبارة عن عيادة أسنان وأجهزة تخطيط قلب ومعدات وأجهزة طبية متنوعة ومولد كهرباء واحد ميجا.

 

واستمع مدير عام المنصورة إلى مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالرب المفلحي والذي أثنى على مدير عام والمنصورة لاهتمامهم برفع مستوى الخدمة الطبية من خلال توفير الأجهزة والمعدات الطبية المختلفة على نفقة المجلس المحلي مما طور الأداء وتقديم خدمات أفضل للمرضى.
وكما تحدث الأخ جمال مدير مجمع حاشد عن احتياجات المجمع الصحي والتي من شأنها  تطوير الخدمة الصحية وتوفير ظروف أفضل للمريض.

 

ووعد مدير عام المنصورة بتوفير تلك الاحتياجات والعمل على شراء جهاز رقمي متطور لكشافة قسم العظام  وتطوير أجهزة المختبرات الطبية ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2020.

 

وفي تصريح لمدير عام المتصورة قال نحن اليوم نزور تلك المشاريع والذي نعتبرها حيوية في تطوير البنى التحتية في المديرية نتطلع إلى إحداث طفرات في المجالين التربوي والصحي ولن نقف إلى هذا الحد فالإنجازات التي تمت في عام 2019م اعطتنا الدفعة الكافية للاستمرار في إحداث تطوير ملموس يلامسه المواطن المستفيد الأول من تلك المشاريع.

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة