صندوق صيانة الطرق يدشن أعمال الصيانة الطارئة وإعادة تأهيل الطرقات في لحج

  لحج(عدن السبق)خاص:

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي سالم باهرمز، وبمتابعة مباشرة من قبل محافظ محافظة لحج اللواء أحمد التركي، دشن صباح اليوم صندوق صيانة الطرق أعمال الصيانة الطارئة وإعادة تأهيل عددا من الشوارع في محافظة لحج.

 

 

حيث بدأ العمل على الخط الواصل بين الخط العام وقلب محافظة لحج مدينة الحوطة من الجهة الجنوبية، وقد تم تفعيل الأعمال من جهة (000+0) و تركيب اللوحات التحذيرية وذلك بحضور المهندس جلال الحدي والمهندس نجوان أحمد سعيد مقبل ممثلين عن صندوق صيانة الطرق، والمهندس محمد اللجامي والأخوين عبدالغني وسليم اللجامي ممثلين عن الجهة المنفذة.

 

 

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة أن المرحلة الأولى من أعمال الصيانة والترميم والسفلته تشمل عددا من الشوارع في المحافظة.

 

 

وشدد باهرمز على الجهة المنفذة (شركة أولاد اللجامي) بضرورة تكثيف الأعمال لإنجاز المشروع في المدة الزمنية المحددة وفق الجودة والمواصفات التي تم الإتفاق عليها مسبقا.

 

 

وأكد باهرمز أن الصيانة الطارئة وإعادة التأهيل في محافظة لحج تشهد وتيرة متسارعة وذلك يعكس مدى التنسيق الفعال بين إدارة صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن أحمد التركي.

شاهد أيضاً

أبين .. حشد رسمي وقبلي يتقدمه النقيب ينهي قضية قتل جرت في باتيس بين ال سعيد والسادة

اثر تحكيم قبلي