العناوين

مدير تربية البريقة يواصل زيارته التفقدية لسير إمتحانات الفصل الدراسي الأول في عدد مدارس المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

يواصل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة محافظة عدن الخضر سالم بجله ، زيارته التفقدية لإطلاعه على سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 – 2020 م ، في عدد من مدارس المديرية ، التي دشنت في الثامن من ديسمبر .

 

 

حيث طاف بجله ، في القاعات الإمتحانية ، مستمعاً من إدارات المدارس عن مستوى سير العملية الامتحانية ، كما تبادل الأحاديث مع الطلبة تركزت حول أسئلة الإمتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء إمتحاناتهم .

 

 

وأشاد مدير تربية البريقة الخضر بجله ، بمستوى الإعداد لعملية الامتحانات ، مؤكداً أهمية توفير الاجواء الملائمة لتمكين الطلاب من تأدية إمتحاناتهم بكل سهولة ويسر بما يمكنهم من تحصيل أعلى الدرجات .

 

 

وأشار بجله ، إلى أهمية الإمتحانات في ترسيخ معلومات الطلاب و الطالبات في الفصل الدراسي الأول مما يشكل لهم قوة دافعة لاجتياز الامتحانات النهائية بدرجات عالية تأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة .

 

 

الجدير ذكره ، أن عدد الطلبة المتقدمين لإمتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى مدارس مديرية البريقة بلغ أكثر من ” 27 ” ألف طالب وطالبة موزعين على 30 مدرسة .

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية