العناوين

وسط فرحة الأهالي والمواطنين.. افتتاح مسجد الخير في المعلا

  عدن(عدن السبق)خاص:

افتتح مكتب الأوقاف بالعاصمة عدن و جميع غفير من أهالي مديرية المعلا ظهر اليوم الأربعاء مسجد الخير في المديرية بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

 

وعبر أهالي المعلا عن ارتياحهم الشديد لافتتاح المسجد بعد ان استغرقت عملية اعادة بنائه وتشييده سنوات طويلة وقرابة العشر سنوات .

 

 

وأشار الأهالي الى ان قرار تمكين مسجد الخير لأمام معتدل ورجل دين وسطي سيسهم في طمأنه الاهالي وستشعرهم بالأمان على اولادهم وسلامتهم من اي تعبئة دينية خاطئة ومنحرفة ومتطرفة.

 

 

هذا وأصدر مكتب الأوقاف قرار بتعيين الشيخ محمد كمال مصطفى إمام وخطيب لمسجد الخير بعد ان رفع به مدير عام مديرية المعلا كشخصية معتدلة تحضى باحترام بين ابناء المنطقة.

 

 

وعقب إنتهاء صلاة الظهر القى محمد كمال إمام المسجد كلمة على جموع المصليين شكر من خلالها جميع من ساهم في إعادة فتح مسجد الخير الذي يعتبر أحد اقدم المساجد في المعلا .

 

 

وقال إمام المسجد في مثل هذه المناسبات نجد أنه ليس للمرة الأولى أن يكون أشقائنا في الوطن يشاركوننا في افتتاح مساجدنا، الذين يشاركوننا دائما في فرحتنا وابتهاجنا، وينتظرون لوقت طويل على باب المسجد لكي يشاركونا في هذا الإفتتاح.

 

 

حضر الإفتتاح الاستاذ كريم منير امين عام المجلس المحلي المعلا وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء وجمع غفير من أهالي المديرية .

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة