مدير عام المنصورة يتفقد اعمال الرصف وتاهيل الممرات الخلفية والمجمع الصحي بالقاهرة

  عدن(عدن السبق)خاص:

قام الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الاربعاء بجولة تفقدية في منطقة القاهرة بمديرية المنصورة للاطللاع على انجاز مشاريع الرصف بالاحجار. وتأهيل شبكات الصرف الصحي في 10 ممرات خلفية على. نفقة المجلس المحلي وتغقد المجمع الصحي في منطقة القاهرة.

 

 

وفي جولته التفقدية اطلع مدير عام المنصورة على انجاز مشروع تاهيل 10ممرات خلفية لشبكة الصرف الصحي في وحدة الشوله – 5اغسطس بتكلفة بلغت 146980دولار تحت اشراف مشروع الاشغال عدن /ابين.

 

 

كما تفقد انجاز اعمال الرصف بالاحجار في وحدة 5اغسطس والبريد القديم والتي انجزت على ثلاث مراحل.

 

المرحلة الاولى على مساخة 6500متر مربع بتكلفة 154949،75 دولار

وكانت المرحلة الثانية والتي تم انجازها على مساحة 6490متر مربع بتكلفة بلغت 154353،63دولار

 

كما تم انجاز المرحلة الثالثة من مشروع الرصف بالحجار على مساحة 3800متر مربع بتكلفة بلغت 86011دولار

 

 

كما قام مدير عام المنصورة بتفقد المجمع الصحي في منطقة القاهرة برفقة مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالرب المفلحي وقد طافا في اقسام المجمع الصحي واطمئنا على سير الخدمات المقدمة للمرضى
كما تفقدا الاحهزة والمعدات الطبية والتي قام تبوفيرها على نفقة المجلس المحلي لمديرية المنصورة وهي عبارة عن جهاز cbc وكرسي اسنان حديث و جهاز كيمياء(كلوروميتر) اجهزة فلاتر مياه. للمختبر و 2اجهزة كمبيوتر 4 مكيفات.

 

 

وفي تصريح للدكتورة اشواق مقبول مدبر المجمع الصحي قالت نحن في مجمع القاهرة الصحي نتوجه بالشكر والامتنان لشخص الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة على تعاونه المثمر في توفير الاحتياجات الضرورية للمجمع الصحي.

 

 

واضافت مقبول نستشعر اهتمامه البالغ في تطوير اداء المجمع الصحي والمتمثلة بزيارته الثالثة للمجمع وقد نفذ فيها كل وعوده بتوفير المستلزمات والمعدات والاجهزة الطبية.

 

 

واستمع مدير عام المنصورة لاحتياجات المجمع ووعد باستيعابها ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2020م.

شاهد أيضاً

من هو العالم الجنوبي الشهير عالميا” والذي توفي في عدن؟

إنتقل إلى رحمة الله تعالى