7:13 صباحًا الإثنين ,26 أكتوبر 2020

اللواء “بن بريك” يلتقي سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة “عادل سيدو”

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية بالعاصمة عدن، سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة، عادل سيدو نور علي.

 

 

وفي مستهل اللقاء، رحب بن بريك بمعالي السفير واستمع منه إلى بعض القضايا المهمة بخصوص انتشال الأوضاع السيئة لملجئ دار العجزة في الشيخ عثمان، وتوفير أبسط الأمور الإنسانية التي تساعد النزلاء على العيش بكرامة من خلال توفير الإضاءة ومراوح للسقف (للتهوية)، وكذا القيام بحملة تنظيف كاملة للساحات والغرف التي تأويهم وكذا تنظيف المرافق الصحية في الملجئ.

 

 

كما اقترح السفير على اللواء بن بريك، قيام المجلس الانتقالي الجنوبي بمبادرة لتشكيل فريق طبي من مختلف التخصصات للقيام بزيارة مصلحة السجون (سجن المنصورة المركزي)، لإجراء فحوصات طبية دورية للنزلاء في السجن وتقديم الرعاية الصحية لهم.

 

 

من جانبه تفهم اللواء بن بريك للمواضيع المطروحة من قبل السفير عادل سيدو، مبدياً الاستعداد للتعاون ودعم هذه المبادرتين وغيرها من الأمور والقضايا التي تهم العاصمة عدن خصوصا والجنوب عموما، وكذا تدليل الصعاب امام جميع المنظمات لما فيه الخير والمصلحة العامة لكل أبناء الجنوب.

 

 

وفي الختام شكر السفير عادل سيدو، رئيس الجمعية الوطنية على هذه المقابلة وعلى رحابة الصدر في الاستماع لما طُرح من قضايا، ووعده بتبني جميع القضايا الانسانية وفق الامكانيات المستطاعة والمتاحة.

 

 

حضر الاجتماع الدكتور عبدالله باصهيب، رئيس لجنه حقوق الإنسان في الجمعية الوطنية والدكتور أحمد باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية.

شاهد أيضاً

انتقالي التواهي يستعرض سير العملية التعليمية

استعرضت الهيئة