“الوالي” يلتقي مدير خدمات المشاريع في مكتب الأمم المتحدة

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، السيد معين الماس، مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UUNOPS) في محافظات عدن، لحج، أبين الضالع.

 

وبحث الدكتور الوالي مع السيد الماس، المشاريع التي تنفذها المنظمة في عدد من مديريات العاصمة عدن وبعض المحافظات وأسباب تعثر تنفيذ بعضها.

 

وأشاد رئيس انتقالي العاصمة عدن بجهود المنظمة، ودورها في تنفيذ بعض المشاريع التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي كمشاريع الإنارة ورصف الطرقات.

 

وحثّ الوالي قيادة المنظمة على أهمية التنسيق مع الجهات المعنية لتقييم وتحديد الاحتياجات العاجلة، لبعض المشاريع وأهمها مشاريع قطاعي المياه والكهرباء، مبديًا استعداد المجلس الانتقالي للتعاون مع المنظمة، وتذليل العقبات التي تواجه نشاطها.

 

من جهته استعرض مدير “اليونبس”، جهود المنظمة والمشاريع التي تشرف على تنفيذها حاليًا في نطاق نشاطها، شاكراً قيادة المجلس الانتقالي، على ماتبديه من تفهم وتعاون في إطار مساعدة المنظمة على تنفيذ أنشطتها.

 

حضر اللقاء المهند نزار هيثم، المتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات