بإشراف لواء حماية المنشآت.. إصلاح أنبوب مياه رئيسي بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

تلقت مؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن مساء أمس الخميس، بلاغ من قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية بوجود كسر أنبوب ماء في ساحل أبين بخورمكسر.

 

 

وقام قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن المهندس فتحي علوي السقاف بالنزول إلى منطقة ساحل ابين ومعاينة الأنبوب والضرر الذي لحق به وأدى إلى تسرب الماء من الأنبوب الى شاطئ البحر.

 

 

وشدد قائد لواء حماية المنشآت على ضرورة الإسراع في اصلاح الأنبوب داعيا مؤسسة المياه لتدشين العمل فورا متعهدا بحماية فريق العمل التابع للمؤسسة.

 

 

وعقب ذلك وجه مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بسرعة اصلاح الأنبوب حيث نزل فريق هندسي من المؤسسة إلى موقع الكسر في الأنبوب عصر أمس الخميس.

 

 

وأتم الفريق الهندسي التابع لمؤسسة المياه إصلاح الأنبوب في ساعة متأخرة من مساء اليوم ذاته بإشراف وتأمين قوة من لواء حماية المنشآت الحكومية.

 

 

وأكد قائد لواء حماية المنشآت العميد أحمد بن عفيف أهمية إصلاح هذا الأنبوب كونه يعتبر من أهم أنبوب رئيس لايصال المياه إلى المواطنين في العاصمة عدن.

 

 

وقدم بن عفيف شكره وتقديره لقيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي في عدن وكذا للفريق الهندسي الذي قام بإصلاح الكسر بالأنبوب.

 

 

من جانبه أشار المهندس فتحي السقاف مدير مؤسسة المياه إلى أن هذا الأنبوب يمتد من منطقة بير فضل الى البرزخ والذي يعتبر من أهم الانابيب الذي يقوم بتغذية مديريات (خور مكسر، كريتر، المعلا، التواهي، ومنطقة القلوعة).

 

 

وأشاد السقاف بالدور الذي قامت به قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية بالتعاون والنزول والعمل بروح الفريق الواحد لحل مثل المشكلة حرصا على إيصال الماء للمواطنين.

 

 

كما تقدم بخالص شكره وتقديره للعميد أحمد بن عفيف على الدور الذي يقدمه كقائدا للواء حماية المنشآت الحكومية وما حققه اللواء من انجازات ملموسة على ارض الواقع في كافة مؤسسات الدولة وحمايتها وتأمين العمل فيها وعلى وجه الخصوص منشآت مؤسسة المياه والصرف الصحي في عدن.

شاهد أيضاً

قوات العاصفة تحبط عملية تهريب ذخائر إلى مأرب

احبطت قوات العاصفة