حملة أمنية لإزالة المباني والاستحداثات العشوائية في بلوكات بئر فضل بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

نفذت قوات أمنية أمس الخميس حملة واسعة لإزالة المباني والاستحداثات العشوائية من أراضي بلوكات بئر فضل (1,2,3,4) بالعاصمة عدن.

 

 

وجاءت عملية الإزالة بتوجيهات من رئيس معالجات اراضي بئر فضل و القائم بأعمال رئيس الهيئة فرع عدن والنائب للشؤون الفنية وهيئة مكافحة الفساد المستقلة ولجنة اراضي بئر فضل الى مدير امن عدن (المثمثل بمدير مكتبه) و مدير عام مديرية دار سعد .

 

 

وقد تم تكليف قائد كتيبة حزم اربعة العقيد (رامي الصميدي ابو مهتم) للأشراف العام على هذه الحملة وتحت قيادة العميد محمد علوي نائب مدير المنطقة السابعة واطقم ابو مهتم برئاسة الاخ/ نبيل سيف وعلي يعسوب.

 

 

وأزالت القوة الأمنية بعض العشوائيات المستحدثة أخيراً في بلوك 4 وقد شارك عدد كبير من اصحاب العقود في هذه الحملة، وسيتمر العمل حتى بقية البلوكات (2-3)، و المساحات المزاله أخيراً كانت ضمن التسويات التي اقرتها اللجنة في الاجتماع الاخير للهيئات المذكورة أعلاه في حل قضايا المواطنين اصحاب العقود.

 

 

ولاقت الحملة ارتياح واسع في صفوف المواطنين من مالكي عقود أراضي بئر فضل, مؤكدين ان هذه اللحظة انتظروها طويلا وناضلوا من اجلها سنين عديدة, وحانت اللحظة التي سوف تسلم فيها أراضيهم.

 

شاكرين في الوقت نفسه قائد الحملة العقيد رامي الصميدي (أبو مهتم) قائد كتيبة الأمن الخاصة 4 حزم الذي بل جهود جبارة لإرساء دعائم النظام والقانون وإعادة الحقوق لإصحابها.

شاهد أيضاً

مدير البريقة يشدد بإتخاذ إجراءات قانونية بحق المتغيبين في المرافق الصحية بالمديرية.

شدد مدير عام