استعدادات لإحياء فعاليات الهبة الشعبية الحضرمية بسيئون

سيئون(عدن السبق)خاص:

يستعد مكتب فرع مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء لإحياء فعاليات الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية بساحة قصر مدينة سيئون بمحافظة حضرموت عصر غد السبت  ..

 

ويتخلل الفعاليات التي ستنطلق الثالثة والنصف عصراً ، مهرجان كرنفالي وجماهيري وخطابي سيعكس مدى تلاحم ابناء وادي حضرموت والصحراء  والتفافهم مع سلطتهم لتلبية مطالب المحافظة المشروعة من سلطة الدولة العليا، وحفاظهم على النسيج الاجتماعي .

 

في حين سيشهد المهرجان الكرنفالي للموروث الشعبي استعراض العاب شعبية للشبواني بمشاركة 13 حافة من مختلف مدن وادي حضرموت، واستعراض لفرقة الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء، مع دخول “6” فرق شبابية رياضية لساحة الاحتفال والتي ستشارك في دوري الهبة الشعبية الحضرمية، و”5″ فرق شعبية ستدخل على شكل افواج مستعرضة رقصات المرازح والشرح البدوي والزربادي والقزحة وعدد من الالعاب الشعبية الاخرى .

 

فيما سيشهد المهرجان الجماهيري استقبال وفود من مختلف مدن وقرى وسهول الوادي والصحراء القادمة لساحة الاحتفال ويتبعه مهرجان خطابي متعدد الفقرات من كلمات عن المؤتمر الجامع وعن السلطة المحلية والمواطنين وما حققته الهبة من مكتسبات على ارض الواقع بحضور قيادات المؤتمر الجامع والسلطة المحلية بالمحافظة والوادي  .

 

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء