اشهار مؤسسة الضمير الانساني للتنمية بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

اقيم اليوم بمحافظة عدن حفل الاشهار الخاص بمؤسسة الضمير الإنساني للتنمية .

 

و خلال حفل الاشهار الذي أقيم بكلية الآداب بجامعة عدن قال مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية بعدن عصام وادي ” أن ميلاد مؤسسة الضمير الإنساني يمثل إضافة جديدة لمنظمات المجتمع الهادفة إلى تنمية المجتمع وتطوير العمل الانساني بالمحافظة .

 

متمنيا للمؤسسة والقائمين عليها التوفيق والعمل وفقا للمهام الذي أنشأت من أجله المؤسسة وذلك من خلال تنفيذ البرامج المتمثل بدعم وتشجيع الشباب اللذين يمثلون عماد المستقبل . . مؤكدا استعداد مكتب الشؤون الاجتماعية بتسهيل المهام الإنساني أمام منظمات المجتمع المدني وفي مقدمتها مؤسسة الضمير الإنساني التي نحتفل بميلادها الاولى .

 

وأكد مدير المؤسسة رياض عثمان الشعباني ” أن فكرت تأسيس مؤسسة الضمير الإنساني جاءت علم ودراسة وجهود النساء والرجال اللذين بذلوا قصارى جهدهم في العمل الانساني لتكون المؤسسة ضمن مضمار العمل الإنساني الرسمي والمميز بأكاديمين ومتخصصين .

 

داعيا المنظمات والمؤسسات وكل الجهات التي لها القدرة على أن يضعوا أيديهم بأيدينا لنصنع هدف واحد يؤكد على المساهمة في تجسيد معاني الإنسانية وتحقيق التنمية والتكافل الاجتماعي.

 

واضاف أن الطموح الأساسي للمؤسسة الرقي بمستوى الخدمات الإنسانية والنهوض بالشباب والقيام بدورهم للتخفيف من معاناتهم من خلال أقامت البرامج التنموية المساعدة على الإنتاج بدلا من الاستهلاك والاعتماد المساعدات .

 

حضر الحفل وكيل محافظة لحج عبدالله اليزيدي ومستشار محافظ عدن عبدالحكيم الشعبي والقاضي ناصر الصلوي والعميد عبدالكريم قاسم شائف والدكتور عادل الجعدي وعدد من الناشطين وطلاب كلية الآداب بجامعة .

 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية نالت استحسان الحاضرين بالإضافة إلى تكريم الشخصيات التي أسهمت في إنجاح تأسيس واشهار مؤسسة الضمير الإنساني بعدن .

 

#كتب /نبيل الجنيد ; تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد