3:27 مساءً الثلاثاء ,27 أكتوبر 2020

“بن عفيف” و”السقاف” يتفقدان أحوال المواطنين في منطقة العريش بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد، يرافقه المهندس فتحي علوي السقاف مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، بزيارة تفقدية للمواطنين في منطقة العريش بالعاصمة عدن.

 

وطاف العميد أحمد بن عفيف ومعه المهندس فتحي السقاف في أحياء منطقة العريش لتفقد أحوال المواطنين والاطلاع على حياتهم اليومية والمشاكل التي يواجهونها.

 

والتقى قائد لواء حماية المنشآت الحكومية ومعه المهندس فتحي السقاف بعدد من اهالي منطقة العريش بمديرية خورمكسر.
واستمع بن عفيف والسقاف من المواطنين للمشاكل التي يعانون منها خصوصا في جانب انقطاع المياه عن منازلهم وكذا طفح الصرف الصحي في شوارع وأحياء منطقة العريش.

 

وأكد قائد لواء حماية المنشآت الحكومية على بذل كافة الجهود لحل مشاكل المواطنين وايصال شكاويهم إلى الجهات المختصة.

 

وحث بن عفيف المواطنين باتخاذ الاجراءات القانونية في حال وجود مشاكل لديهم والتزام بالنظام وعدم التعدي على مرافق وأملاك المؤسسات والمنشآت الحكومية.

 

وأشار إلى استمرار النزول الميداني والاجتماع بالمواطنين وسماع شكاويهم لافتا إلى أن المسئولية لا تعني الجلوس على المكتب دون تقديم أي عمل يلمسه المواطنون.

 

وفي السياق ذاته أكد المهندس فتحي السقاف على أن مؤسسة المياه والصرف الصحي تبذل جهودا كبيرة لحل مشكلة انقطاع الماء عن بعض المناطق.

 

من جانبهم عبر المواطنون عن شكرهم لهذه الزيارة الرائعة من العميد أحمد بن عفيف والمهندس فتحي السقاف.

 

وقدموا كلمات الشكر والامتنان لقائد لواء حماية المنشآت على جهوده الكبيرة لخدمة مدينة عدن وأهلها مؤكدين أن هذه الزيارات الميدانية تزيل الحواجز بين المسئولين والمواطنين وتشكل همزة وصل بين السلطات المختصة والأهالي.

 

شاهد أيضاً

عاجل:مسلحون يغتالون القيادي البارز للحوثيين”حسن زيد” وسط صنعاء

اقدم مسلحون