الوكيل الجفري يلتقي قيادة محافظة وجامعة الحديدة

  عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور مازن مهدي الجفري مع محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر أوضاع طلاب محافظة الحديدة المبتعثين في بلدان الابتعاث.

 

 

وفي اللقاء الذي حضره رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين المطري أستمع الوكيل الجفري من قيادة محافظة وجامعة الحديدة الى شرح مفصل عن واقع التعليم العالي في محافظة الحديدة والاشكاليات التي تواجهه الطلاب المبتعثين من محافظة الحديدة، أهمية تعزيز حصة محافظة الحديدة من منح التبادل الثقافي المخصصة لأوائل المحافظات بالجمهورية.

 

 

ومن جانبه تحدث الوكيل الجفري عن اهتمام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د حسين عبدالرحمن باسلامة باوضاع الطلاب المبتعثين في الخارج وتسهل أمورهم ، وعلى وجهه الخصوص مبتعثين جامعة الحديدة لما تمر فيه المحافظة من ظروف استثنائيه.

 

 

واشار الجفري إلى آلية تقسيم منح التبادل الثقافي بين اوئل المحافظات في الجمهورية مع الاخذ بعين الاعتبار حصة كل محافظة ومرعاه نسبة المحافظات النائية والمحرومة من منح لسنوات سابقة.

 

 

واوضح الدكتور مازن الجفري لقيادة محافظة وجامعة الحديدة توجيهات رئاسة الوزراء الجديده وأن الوزارة ملتزمة بتنفيذ توجيهات رئاسة الوزراء.

 

 

حضر اللقاء مدير عام البعثات بوزارة التعليم العالي الدكتور سالم الظاهري.

 

 

 

إعلام الوزارة / عدن

شاهد أيضاً

أبين .. حشد رسمي وقبلي يتقدمه النقيب ينهي قضية قتل جرت في باتيس بين ال سعيد والسادة

اثر تحكيم قبلي