3:55 مساءً الثلاثاء ,27 أكتوبر 2020

أدان الجريمة البشعة.. بن عفيف: حادثة الضالع محاولة حوثية لصنع الانتصارات الوهمية عقب تكبدها خسائر فادحة

  (عدن السبق)خاص:

عبر العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد عن استنكاره الشديد وادانته للحادث الإرهابي الجبان الذي قامت بها مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم الأحد في محافظة الضالع وذلك باستهداف عرض عسكري لتخرج عدد من السرايا المقاتلة بالقوات المسلحة الجنوبية وأودى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال.

 

 

وأكد العميد أحمد بن عفيف إدانته واستنكاره للحادث الإرهابي الجبان والجريمة البشعة التي استهدفت رجال القوات المسلحة الجنوبية في محافظة الضالع الذين يذوذون عن الدين والأرض والعرض في مواجهة مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

 

 

وقال بن عفيف أن تلك العملية الجبانة وغيرها من العمليات البشعة التي تحاول بها مليشيا الحوثي صنع الانتصارات الوهمية عقب تكبدها للخسائر الفادحة في مختلف الجبهات وعلى وجه الخصوص جبهات محافظة الضالع الأبية التي لقن رجالها الأبطال تلك المليشيا الإرهابية دروسا كبيرة في الرجولة بميادين الشرف والبطولة ولا يزالون يكبدونهم الخسائر تلو الخسائر دون رحمة ولا رأفة.

 

 

وأضاف أن هذه الأعمال البشعة التي تستهد المدنيين والعسكريين تأتي في سياق مسلسل الجرائم التي ترتكبها المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران بحق أبناء هذا الوطن وانتقاما للانتصارات التي يحققها ابطال القوات المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال وخصوصا جبهة الضالع الصخرة التي تحطمت على أسوارها كل أشكال المؤامرات والمخططات العدوانية العبثية لقوى الشر والظلام.

 

 

وأشار بن عفيف إلى أن رجال القوات المسلحة الجنوبية وبدعم من قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لن يتركوا لتلك المليشيا الإرهابية فرصة العيش على تراب هذا الوطن الغالي والتنكيل بأبناءه الشرفاء، مؤكدا أن الأبطال في الجبهات سيأخذون بالثأر لدماء إخوانهم الذين سقطوا على تراب ضالع الصمود.

 

 

وعبر قائد لواء حماية المنشآت الحكومية عن خالص تعازيه ومواساته لأهالي الضحايا الذين سقطوا جراء العمل الإجرامي الجبان سائلا المولى عز وجل بأن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

شاهد أيضاً

مكرمة جديدة لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية بالمحافظات الجنوبية

قال مسؤول