لليوم الثاني على التوالي ..حزام ابين يواصل حملته الأمنية في جعار

أبين(عدن السبق)خاص:

تواصل قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين لليوم الثاني على التوالي حملتها الأمنية في مدينة جعار والمناطق المجاورة وذلك لضبط الدراجات النارية والسيارات المجهولة ومنع حمل السلاح الغير مرخص.

 

 

وقال إبراهيم سيود ركن التوجيه المعنوي لحزام ابين :أن الحملة الأمنية في مدينة جعار والمناطق المجاورة لها تسير بوتيرة عالية وفق الخطة المعده مسبقا ،وحققت نجاحات كبيرة منذ انطلاقها.

 

 

وأشاد سيود بالتعاون الذي أبداه المواطنين مع قوات الأمن والتزامهم بالتوجيهات والضوابط التي اتخذت بمنع حركة الدراجات النارية ،وحمل السلاح الغير مرخص ،وكذا رفع الباعة المتجولين البسطات من الشوراع العامة والطرقات، مشيرا بأن الحملة ستستمر إلى أن تحقق أهدافها .

 

 

داعيا جميع أبناء ابين الحفاظ على أمن واستقرار مدنهم ومناطقهم ،ومحاربة الظواهر الاجتماعية الدخيلة مثل إطلاق الرصاص العشوائي في الاعراس ، والإبلاغ عن المخالفين للأنظمة والضوابط المتخذة، أو اي تحركات لعناصر مشبوهة من الجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون الذين يسعون الى زعزعة أمن واستقرار المحافظة بعد ان باتت تنعم فيه خلال الفترة الماضية .

 

 

شاكرا قائد قوات الحزام الأمني بابين القائد عبداللطيف السيد ونائبة عبدالرحمن الشنيني بتذليل الصعاب لإنجاح الحملة واشرافهم المباشر ،مثمنا دعم الأشقاء في التحالف العربي لحزام ابين الذي كان لهم الفضل بعد الله القضاء على عناصر الشر والإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في كافة ربوع ابين .

 

 

#القسم الاعلامي بقوات الدعم والإسناد بأبين

شاهد أيضاً

أبين .. حشد رسمي وقبلي يتقدمه النقيب ينهي قضية قتل جرت في باتيس بين ال سعيد والسادة

اثر تحكيم قبلي