7:39 صباحًا الإثنين ,26 أكتوبر 2020

نائب قائد التحالف العربي يزور قيادة العمليات المشتركة والخطوط الأمامية لجبهات محور الضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

زار نائب قائد التحالف العربي بالعاصمة عدن العميد حمد أبو فهد، يرافقه الملازم أول أبو نواف صباح اليوم الأثنين قيادة العمليات المشتركة، وكذلك عدد من جبهات محور الضالع العسكري.

 

 

حيث إبتدأ زيارته لغرفة العمليات المشتركة، والتقى عدد من قيادتها ممثلة بالعميد عبدالله مهدي رئيس غرفة العمليات المشتركة، واطلع خلال زيارته لمقر العمليات على سير العمليات العسكرية، والتمس الوضع العام لمختلف جبهات محور الضالع .

 

 

بعدها اتجه وفد نائب قائد التحالف لزيارة الخطوط الأمامية لبعض الجبهات منها جبهة ”حبيل يحيى“ شمال شرقي مديرية الحشاء وجبهة ”صبيرة-الجب“ وجبهة ”الفاخر“ وجبهة ”مُريس“، والتقى بعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية المرابطة في الخطوط الأمامية.

 

 

وخلال زيارته لجبهات محور الضالع ، زار أيضاً المستشفيات الميدانية في حجر السفلى و سناح، لتفقد أوضاعها والإطلاع على ماتقدمه من خدمات صحية لجرحى الجبهات وكذلك للمرضى من المواطنين.

 

 

حيث أشاد نائب قائد التحالف العربي بالعاصمة عدن بالدور البطولي الكبير الذي يبذله المرابطون في الجبهة قيادة وأفراد، وحمل إليهم تحيات القيادة العامة للتحالف العربي، وقال أن قيادة التحالف تبدي أهتمامها الخاص بجبهات محور الضالع وتشيد بإنتصاراتها المتتالية.

 

 

رافقه في هذه الزيارة القائد قاسم المهري مندوب اللواء شلال شائع لألوية المقاومة الجنوبية بمحور الضالع، وكذلك العقيد ركن محمد علي حمود رئيس فرع السيطرة في العمليات المشتركة، والعميد عبدالرحيم التهامي أحد قيادات عمليات محور الضالع، وقيادات عسكرية أخرى.

 

شاهد أيضاً

أنتقالي المكلا يشكل لجنة تحضيرية للأحتفال ب30 نوفمبر

التقى نائب رئيس