2:37 مساءً الثلاثاء ,27 أكتوبر 2020

صندوق تنمية المهارات يدشن موقعة على الانترنت بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن وكيل اول لمحافظة عدن محمد نصر الشاذلي ، والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم ، اليوم ، الموقع الالكتروني للصندوق www. Sdf-aden. net على الشبكة العنكبوتية ، وذلك برعاية وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالزراق الاشول .

 

 

ويهدف الموقع الى التعريف بأخبار وأنشطة وبرامج الصندوق للشركاء والمستفدين ، وتسهيل كيفية تعبئة استمارة التدريب والمجالات التخصصية للشباب .

 

 

وفي التدشين أكد الشاذلي ، أن السلطة المحلية تولي أهتمام كبير لانشطة وبرامج الصندوق ، وتقدم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية للشباب في مختلف التخصصات المهنية والفنية التي تخلق فرص عمل مختلفة في كافة المجالات للشباب .. مشيدا بدور الصندوق الذي واجه الصعوبات خلال الفترات الماضية لمواصلة العمل التدريبي للشباب بما يواكب التطورات العلمية والعملية التي تشهدها عدن في مختلف المجالات .

 

 

من جانبه اوضح داغم ، ان الصندوق ساهم خلال العام 2019 في تنفيذ برامج تدريبية من خلال استهداف 5 الف و 700 شاب وشابة في 12 برنامج تدريبي مختلف لتطوير مداركهم الفنية والمهنية بمختلف التخصصات ، واليوم نطلق موقع الكتروني خاص بالصندوق ليعرف هويتة في عالم الانترنت امام المستفدين والشركاء .. مشيدا بدور وزارة التعليم الفني والسلطة المحلية وكافة الشركاء والداعمين الذي ساهموا في انجاح الانشطة والبرامج التي نفذها الصندوق خلال عام 2019 .

 

 

وتخلل التدشين تكريم رؤوساء اقسام الصندوق .

 

شاهد أيضاً

عاجل: هي الأضخم …السلطات الأمنية في عدن تضبط 3 أطنان من الحشيش في حاوية

أعلنت السلطات