رئيس الوزراء يوجه بعلاج جرحى معسكر الصدرين وتوفير العناية اللازمة لأسر الشهداء

  (عدن السبق)خاص:

أكد دولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، أن الحكومة وبتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة تدعم تسريع استكمال تطهير محافظة الضالع من مليشيا الحوثي الانقلابية وبقية محافظات الجمهورية.

 

مُجدداً، سعي الحكومة وبكل الوسائل المتاحة لوضع حدٍ لجرائم مليشيا الحوثي المتصاعدة بما في ذلك استهداف المدنيين، وجرائم الحرب المرتكبة ضدهم.

 

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بقائد اللواء الرابع احتياط (محور إب) العميد فضل عبدالرب، حيث اطلع منه على حيثيات الاستهداف الحوثي بصاروخ باليستي لمقر قيادة اللواء في معسكر الصدرين في منطقة مريس شمالي الضالع، وما نجم عنه من سقوط شهداء وجرحى.

 

 

وأشاد رئيس الوزراء، في ذات الوقت بالانتصارات الميدانية المُحققة في جبهات الضالع، على طريق استكمال تطهيرها من الانقلابيين الحوثيين، والتقدم باتجاه محافظة إب.

 

منوهاً بالتكامل والتلاحم البطولي للجيش والمقاومة في جبهات الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية.

 

 

وترحم الدكتور معين عبدالملك، على أرواح الشهداء وقدم التعازي لأسرهم وذويهم.

 

موجهاً بتوفير العناية اللازمة باسرهم وعلاج الجرحى والمصابين حتى يتماثلوا للشفاء.

 

 

وأعرب رئيس الوزراء، عن ثقته أن دماء هؤلاء الشهداء لن تزيد ابطال الجيش والمقاومة إلا إصراراً على استكمال إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.

 

شاهد أيضاً

برعاية محافظ عدن لملس حفل تدشين حملة ” لا للمخدرات والمؤثرات العقلية ” بعدن .

اقامت مؤسسة عدن لكفالة الأيتام