العناوين

وكيل عدن “القطيبي” يزور مقر قيادة لواء حماية المنشآت

  عدن(عدن السبق)خاص:

زار صباح اليوم اللواء عبدالفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن معسكر الصولبان مقر قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية.

 

 

ورحب العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشأت الحكومية باللواء عبدالفتاح القطيبي وشاكرا له هذه الزيارة.

 

 

وناقش القطيبي وبن عفيف جوانب العمل في المنشآت الحكومية التي يتولى اللواء تأمينها في إطار التنسيق المشترك بين السلطة المحلية بمحافظة عدن وقيادة لواء حماية المنشآت الحكومية.

 

 

وقال وكيل محافظة عدن “القطيبي” أن هناك العديد من المهام الذي يتوجب علينا ان نتكاتف ونعمل بتنسيق مشترك في هذه المرحلة الصعبة وبظل الظروف التي تعيشها البلاد.

 

 

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد لواء حماية المنشآت الحكومية للتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة عدن لتأمين المرافق والمؤسسات الحيوية بما يضمن استقرار الأوضاع الأمنية واستمرار سير العمل في كافة المرافق.

 

 

وأشار إلى أن لواء حماية المنشآت وبإشراف من قيادة التحالف العربي ممثلة بالسعودية والإمارات يعمل على استتباب الأوضاع وضمان سير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية.

 

 

عقب ذلك قام الوكيل القطيبي بجولة تعريفية على اقسام المعسكر مستمعا لشرح مفصل عن سير العمل وكذا التنسيق مع كافة الوزارات والمؤسسات مشيدا بالدور الذي يقوم به اللواء في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد

 

وفي ختام الزيارة التعريفية تقدم الوكيل القطيبي بالشكر والتقدير للعميد أحمد بن عفيف على كافة الجهود التي يبذلها في قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية وكذا لقوات التحالف العربي لدعمهم ومساهمتهم في إنشاء وتسيير عمل اللواء.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية